الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

راكيتيتش: ‫#‏برشلونة‬ مدينة مثالية وهذه نصيحتي للريال

اعترف إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط #برشلونة أنه سعيد جدًا بتواجده في مدينة مثل برشلونة وتحدث عن رؤيته لمستقبله في الفريق الكاتالوني وعن رأيته بأزمة الغريم التقليدي ريال مدريد.

وفي حوارٍ مع برنامج نادي الرياضية على قناة TV3 الكاتالونية قال اللاعب صاحب الـ 27 عامًا “أنا سعيد، سعيد جدًا، الناس هنا ودودون للغاية وحتى جيراني، مدينة برشلونة رائعة وتساعدني على التصرف مع بناتي بطريقة مثالية”.

وحول مسيرته مع النادي الكاتالوني “أرى وبنسبة 100% أني سأنجح هنا، نحن الآن في وضعية مميزة، لقد احتجنا بعض الوقت للوصول إلى هذا الشكل” وأضاف “لا أحب أن أكون على مقاعد البدلاء، ربما سأبحث عن مهنة أخرى لو كان الأمر كذلك، لكنها قرارات المدرب وعلي احترامها، وعلي أن أثبت جاهزيتي دومًا وأتمنى أن يكون لي دور أساسي في كل المباريات القادمة”.

أزمة ريال مدريد؟ “لا أحب الحديث عن الفرق الأخرى لأنني لن أتمكن من فعل أي شيء، علينا التحضير للمباريات التي تنتظرنا ونريد الفوز بها جميعها، نحن في أفضل نادٍ بالعالم وعلينا ضغط كبير، لكنه ضغط إيجابي وعلينا التعايش معه” وأضاف “من الطبيعي أن تسأل لماذا وكيف عندما تصبح النتائج سيئة، الموسم عبارة عن 10 أشهر ومن الطبيعي أن يكون هناك لحظات سيئة، لا أعتقد أن ما يحدث للريال جيد أو سيء، ربما عليهم تغيير شيء في ديناميكية الفريق لاستعادة النتائج المميزة”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.