الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏بن_زيما‬ يتحدث عن ‫#‏مورينيو‬ ويسعى خلف هدف يبدو صعبًا !!

كشف المهاجم الدولي الفرنسي «كريم بنزيمة» في حديث خص به قناة بي إن سبورت الفرنسية عن تجهيز نفسه للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم مع زميله في ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» وأسطورة برشلونة «ليونيل ميسي» في حفل الفيفا مطلع العام المقبل.

وقال بنزيمة «كنت ضائع بعض الشيء عقب التوقيع لريال مدريد بسبب ارتباطي الوثيق بعائلتي وحبي للتواجد بالقرب من الناس، كنت أشعر بالوحدة والضياع لوجود عدد ضخم من النجوم هنا فتوجب عليّ بذل المزيد من الجهد، كنت شابًا صغيرًا يضع كل تركيزه على كرة القدم، سعدت بالانضمام للريال لكن الأمور لم تكن سهلة».

وأشاد بالدور الذي لعبه مدربه السابق جوزيه مورينيو في تحفيزه قائلاً «كنا نتحدث كثيرًا فيما بيننا، هو يعرفني جيدًا، وحديثه لوسائل الإعلام عني كان هدفها تحفيزي ودفعي نحو الأمام، مورينيو قام بذلك كثيرًا، في بعض الأحيان نحجت فكرته وانعكس ذلك بالإيجاب على اللاعب وفي أحيان أخرى لم تنجح الفكرة، لقد جن جنوني بسبب انتقاداته لي».

وعن جهاز تقوية العضلات قال «أذهب للتدريبات أول شخص وأكون آخر من يخرج، وعند عودتي إلى المنزل استخدم آلة لشد عضلاتي واكتساب المزيد من القوة، بالتأكيد لن أسجل المزيد من الأهداف لكن هذه الخاصية مهمة جدًا».

وأكد بنزيمة عدم اهتمامه بما يكتب في الصحف الإسبانية والفرنسية عن مستواه، فلا يحتاج إلى الصحافة لمعرفة إذا ما قدم مباراة جيدة أم لا، فهناك أشخاص يعقلون ولا يفقهون الكثير في كرة القدم لأنهم لم يلعبوا أبدًا – على حد تعبيره -، وأكمل قائلاً «الانتقادات شيء عادي بالنسبة لي، اُنتقدت كثيرًا وأطلقت في وجهي صافرات الاستهجان في فرنسا ومدريد لكن هذا لا يزعجني، يجب أن تكون في قمة مستواك دائمًا».

وواصل حديثه «أحاول أن أصبح المهاجم الأفضل في العالم، أنا أشاهد مستوى المهاجمين الكبار بالذات القدامى وأعمل مثلهم، أتمتع بعلاقة جيدة مع كريستيانو رونالدو داخل وخارج الملعب وأنا شخص محظوظ للتدرب جواره، لو كنت لاعبًا عاديًا لما قال عني رونالدو أمام الكاميرات بأنني من بين أفضل المهاجمين».

واختتم بقوله «لا أدري ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد أسعى لتحقيق لقب الهداف لأنه من ضمن خططي، أتمنى التسجيل كذلك أمام برشلونة كما أفعل دائمًا، والكرة الذهبية كذلك أحد أهدافي، كل اللاعبين يحملون بذلك، إنه شيء أفكر به وموجود في مفكرتي بالفعل، من قبل لم أكن أفكر في ذلك لأن مستواي لم يسمح لي بالتفكير هكذا، الآن أنا أفكر في التتويج بألقاب مثل كأس العالم وتسجيل 80 هدفًا في الموسم الواحد».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.