الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏نوري_شاهين‬ يُبرز مزايا غياب ‫#‏بيرلو‬ عن قمة ‫#‏دورتموند‬ ‫#‏يوفنتوس‬

ويرى أن البروسيا أهدر فرصة حسم العبور للدور ربع النهائي بعد خروج بيرلو

اختلطت مشاعر لاعب وسط بروسيا دورتموند “نوري شاهين” بعد تلقيه خبر غياب نظيره في يوفنتوس “أندريه بيرلو” عن موقعة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا التي ستجمع كلا الفريقين على ملعب “سيجنال ايدونا” منتصف الأسبوع المُقبل.

وأوضح لاعب ليفربول السابق أنه لم يكن يتمنى تعرض صاحب الـ35 عاماً لتلك الإصابة التي أجبرته على الخروج من الميدان بعد مرور نصف ساعة على زمن الشوط الأول لمباراة الإياب، وفي الوقت ذاته، أعرب عن أسفه لعدم استغلال أسود الفيستيفاليا خروج نجم وسط السيدة العجوز، مشيراً إلى أنه كان ينبغي أن الحصول على نتيجة أفضل من الهزيمة بنتيجة 2-1 بعد استبدال بيرلو.

وقال شاهين لصحيفة كيكر الألمانية “أنا لا أريد أن أكون قليل الاحترام للآخرين بأي شكل من الأشكال، ولكني كنت أفضل أن لا يتعرض بيرلو لإصابة، بيرلو يُنفذ ركلات الجزاء بشكل رائع، وركلاته الركنية خطيرة جداً مثل تسديدته على المرمى، ويُمكنه أيضاً إيجاد مساحات وراء المدافعين، وبالتأكيد هو لاعب قاسي على خصومه”.

“كان لدينا خطة مُعينة لمواجهة فريق من المفترض أنه يضم بيرلو، وهذه الخطة نجحت حتى وقت خروجه، ربما نحن اعتقدنا أن اليوفي لن يجد حلاً لخطتنا بعد خروج بيرلو، وكان عليهم التوصل إلى حل من دون بيرلو ويؤتي ثماره بالنسبة لهم، بالتأكيد بيرلو لاعباً عظيماً، وسيبقى دائماً أسطورة حية”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.