الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تصريحات مثيرة لـ ‫#‏روبين‬ حول ‫#‏مورينيو‬ و ‫#‏فان_خال‬ …

أكد الجناح الهولندي «آرين روبن» بأنه لا يحمل أي ضغينة تجاه مدرب تشيلسي «جوزيه مورينيو»، مشيدًا به وبالدور الذي لعبه لتطوير مستواه الفني والبدني خلال فترة تواجده على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال روبن لصحيفة ديلي ميل البريطانية «مورينيو كان عادلاً معي، طور من عقليتي، والمشكلة الوحيدة التي واجهتني معه في تشيلسي هي الإصابات، الأمر كان محبطًا علينا».

وكان لمدرب مانشستر يونايتد «لويس فان خال» نصيب من التصريحات التي أدلى بها روبن لديلي ميل حين قال عنه «منذ أول يوم بعد توليه مسؤولية تدريب بايرن ميونخ جعلني مهمًا للفريق، وله جزيل الشكر على ذلك، فان خال يجعل من اللاعب العادي يؤدي بشكل أفضل».

وعمل آرين روبن تحت قيادة جوزيه مورينيو لمدة ثلاث سنوات في الفترة من 2004 إلى 2007 بعد انضمامه من نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي، لكنه سمح بتركه لريال مدريد في نهاية المطاف.

وأصبح روبن واحد من أفضل لاعبي العالم عقب انضمامه لبايرن ميونخ عام 2009، حيث قاد الفريق إلى ثلاث نهائيات دوري أبطال أوروبا، البرنابيو 2010 وآليانز آرينا 2012 وويمبلي 2013.

وأضاف روبن «مورينيو أخبرني بصعوبة الاعتماد عليّ بسبب الإصابات، كان ذلك محبطًا وأصبح من الصعب المواصلة معه، لكن مورينيو ساعدني على التطور عقليًا، كان مهم جدًا، أعتقد أن تجربتي في تشيلسي كانت إيجابية، كنت صغيرًا في السن عندما وصلت، 20 سنة فقط، وكانت المشكلة الوحيدة هي كثرة الإصابات».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.