الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

وأخيراً…. ‫#‏فينجر‬ وتصريح خاص عن الصراع على لقب ‫#‏البريميرليج‬

يعتقد المدير الفني لآرسنال “آرسن فينجر” أن فريقه أصبح من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تقلص الفارق بينه وبين الوصيف “مانشستر سيتي” لأربع نقاط، إلا أنه أشار إلى أن هدف المدفعجية القادم، هو خطف المركز الثاني من حامل اللقب.

وبعد فوز آرسنال على إيفرتون بهدفين نظيفين في ختام مباريات الأسبوع الـ27، رفع فينجر ورجاله رصيدهم لـ51 نقطة، وأصبحوا على بعد أربع نقاط من أثرياء عاصمة إنجلترا الثانية الذين فشلوا في حل عقدة “أنفيلد روود” للموسم الثالث عشر على التوالي، وخسروا بنتيجة 2-1، غير أن الفارق مع تشيلسي تقلص إلى تسع نقاط بعد تأجيل مباراته ضد ليستر سيتي لانشغال مورينيو ورجاله بنهائي كأس الرابطة.

ومع ذلك، رفض كشاف النجوم استبعاد حدوث أي سيناريو غير متوقع في الأسابيع القادمة، وقال للصحفيين “في الوقت الراهن نحن لدينا فرصة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا لأننا على مقربة من سباق المنافسة، ولكننا لا نريد سوى بذل كل ما في وسعنا، وفي نهاية الموسم سنرى ماذا سيحدث”.

وسُئل هل من الممكن أن يفوز آرسنال باللقب الغائب منذ أكثر من عقد من الزمان، فكانت إجابته “بالطبع ممكن، وإذا سألت الفريق الذي نسبقه بأربع نقاط ما هو طموحك؟ بالتأكيد سيقول التقدم علينا، والواقع يقول أن الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي أصبح ضيقاً جداً، وهناك الكثير من الفرق التي تُنافس بقوة على المراكز الأربعة الأولى”.

وختم “لقد رأينا الأمور تتغير بسرعة غير معقولة في آخر شهرين أو ثلاثة، لذا علينا أن نُحافظ على تركيزنا كي نحصل على المركز الذي نبحث عنه، وبالنسبة لمشاركة رامسي أمام كوينز بارك رينجرز بعد إصابة كوكلين في أنفه، فالتأكيد سيكون معنا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.