الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

أنشيلوتي يُطمئن إيسكو قبل عودة مودريتش

كارليتو يُنهي الجدل

سكب المدير الفني #لريال_مدريد “كارلو أنشيلوتي” الماء البارد على ما أثير حول خروج اللاعب الشاب “إيسكو” من التشكيلة الأساسية بعد عودة لاعب الوسط الكرواتي “لوكا مودريتش” من إصابته التي تسببت في غيابه عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأشار مدرب باريس سان جيرمان السابق، إلى أن الشاب صاحب الـ22 عاماً لن يفقد مكانه في تشكيلة الريال الأساسية إذا لم يتراجع مستواه وظل في القمة، كما يفعل منذ ظهوره على الساحة بعد إصابة مودريتش ، وفي هذا الصدد قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة فياريال “إذا حافظ إيسكو على مستواه الهائل، فسوف يبقى دائماً في التشكيلة الأساسية”.

كما سُئل عن جاهزية مودريتش بعد تعافيه من إصابته، فكانت الإجابة “لن يكون متاحاً لمباراة الغد، صحيح هو كان جيداً على مدار الأسبوع الماضي، لكنه لا زال بحاجة إلى بعض العمل، ونحن جميعاً نأمل أن يكون متاحاً قبل مباراة إياب دور الـ16 لدوري الأبطال (ضد شالكه)”.

ثم عاد للحديث عن إيسكو مرة أخرى، بقوله “من الصعب تحديد المركز الذي يشغله إيسكو، وهذا لأنه لاعب موهوب ونحن نُفضل استخدام موهبته في النواحي الهجومية بدلاً من الدفاعية، وهو دائماً يُثبت أنه لاعب إيجابي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولهذا تطور وتحسن بشكل واضح في الآونة الأخيرة”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.