الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#‏هنري‬ يرى ‫#‏ميسي‬ فوق الجميع ،، حتى ‫#‏رونالدو‬

وصف الهداف التاريخي لنادي آرسنال «تييري هنري» نجم وأسطورة برشلونة «ليونيل ميسي» باللاعب الخاص الذي لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر، مؤكدًا احترامه لكل ما يقدمه أفضل لاعب في العالم «كريستيانو رونالدو» لكن ميسي استثنائي ولا مثيل له وكانت مزاملته في برشلونة من بين أبرز وأهم الأحداث التي عاشها في أيامه الأخيرة بالملاعب الأوروبية.

هنري الذي لعب لموناكو ويوفنتوس وآرسنال وبرشلونة بدأ عمله هذا الأسبوع كمدير فني لفريق شباب آرسنال تحت 16 عامًا بعد أن أنهى مسيرته الاحترافية مع نادي نيويورك ريد بولز الذي رفض التجديد له لاعلان الاعتزال النهائي لكرة القدم.

وقال «الغزال الأسمر» في حديث خص به الموقع الرسمي للفيفا قبل ساعات من مواجهة مان سيتي وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بأنه لا يجد المفردات الصحيحة لوصف روعة ليونيل ميسي فلا يزال لاعبًا خاصًا يصعب تقليده أو منافسته.

وأضاف «منذ التدريب الأول أدهشتني رغبته الدائمة في الانطلاق نحو مرمى الخصم لتسجيل وصناعة الأهداف، الكرة تسيطر على تركيزه، اللاعب الأفضل في العالم؟ إنه ليو، لقد قضينا معًا أوقات استثنائية سواء في الخسائر أو الهزائم، لذلك يجب أن تكون اجابتي هي ميسي».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.