الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

اعتراف جديد من نجم نجوم ‫#‏برشلونة‬ ‫#‏ميسي‬

أسطورة البارسا يتحدث عن ضرورة اهتمامه بحالته البدنية و أنه أصبح أكثر حكمةً في السنوات القليلة الماضية…

اعترف النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بأنه أصبح لاعباً مختلفاً جداً عن ذلك الذي انفجر على الساحة قبل 10 سنوات.

يذكر أن البرغوث قد فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 4 مراتٍ متتاليةٍ، خاض 300 مباراة في الدوري الإسباني مع البلوجرانا، و حمل قميص الألبيسيليستي على مدار 95 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، كل ذلك على الرغم من كونه لا يزال في ال27 من عمره فقط.

و بعدما قضى جزئاً كبيراً من بداية مسيرته الاحترافية خالياً من الإصابات، بات قائد منتخب الأرجنتين يكافح في الأشهر ال18 الأخيرة للتغلب على بعض المشاكل العضلية التي أزعجته، و اعترف بأنه يتوجب عليه أن يتعامل مع جسده بشكلٍ مختلفٍ من الآن فصاعداً.

وقال الهداف التاريخي للدوري الإسباني متحدثاً في حدثٍ دعائيٍ لصالح أحد الرعاة “لم أعد في الـ17، 18، 19، 20 أو 21 من عمري، حينما كنت لا أحس بالإجهاد. أنا أكبر و أشعر بذلك، أصبحت الآن أبذل مزيداً من الجهد لأعتني بنفسي فيما بين الشوطين، و أتوخي الحذر جيداً من ناحية طعامي. لقد تغيرت كثيراً عن الشخص الذي كنته حينما بدأت مسيرتي لأول مرة، صرت أكثر نضجاً و تعلمت العديد من الأمور داخل وخارج الملعب، جزء من ميسي القديم لا يزال موجوداً، ولكنه ليس جزءاً كبيراً”.

الجدير بالذكر أن مستقبل ليونيل اكتنفه الكثير من الغموض في مطلع العام، لكن وصيف بطل العالم شدد على أنه أصبح سعيداً مجدداً بالحياة في الكامب نو، حيث قال “اشعر أنني بخير و أنا سعيد الآن بالطريقة التي تسير بها الامور. أريد أن أستمر في مساعدة فريقي. لم تكن الأمور على ما يرام في العام الماضي. كانت هناك الكثير من المشاكل داخل وخارج الملعب، ولكن آمل أن يتغير كل ذلك في هذا العام”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.