الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏بوفون‬ يُحمل نفسه مسؤولية تعادل ‫#‏يوفنتوس‬ مع تشيزينا

بوفون يتحسر على ضياع النقاط الثلاث في سهرة الأمس

صب قائد يوفنتوس “جيانلويجي بوفون” جام غضبه على زملائه بعد السقوط في فخ التعادل أمام تشيزينا بهدفين لمثلهما في سهرة الأمس التي جرت على ملعب “دينو مانوتزي” في ختام الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، ليُفرط حامل اللقب في فرصة توسيع الفارق مع الوصيف روما الذي واصل عروضه المتواضعة بتعادله مع بارما على ملعب الأوليمبيكو.

وقال صاحب الـ37 عاماً لشبكة سكاي سبورت “المسافة في القمة لم تتغير، وهذا ما كنا نريده أمس، لكن من الواضح بعد نتيجة روما، أننا كنا نأمل في أكثر من ذلك. لقد لعبنا بشكل غير مقنع، خاصة في أول 20 دقيقة، حيث سمحنا لهم بفرص من المفترض أن فريقاً مثل يوفنتوس لا يسمح بها أبداً، مع كامل الاحترام والواجب لتشيزينا، فهم لعبوا مباراة كبيرة، لكن بسبب الأخطاء فشلنا في الحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف “تعاملنا مع المباراة كان خاطئاً، وفي هذه الحالات يأتي اللوم على القائد، ومن واجبي الحفاظ على حماس وتركيز اللاعبين سواء في غرفة خلع الملابس أو على أرض الملعب، ولكن من الواضح أنني فشلت في ذلك، هناك البعض من لاعبينا قليلي الخبرة بحاجة إلى فهم أن لا أحد سيُعطينا لقب الدوري الإيطالي، فقط علينا أن نفوز كل أسبوع، وفي الحقيقة لأننا يوفنتوس، علينا أن نتقدم بـ15 نقطة قبل الفرق الأخرى كي تثق الجماهير في نجاحنا”.

تجدر الإشارة إلى أن تعادل يوفنتوس مع تشيزينا، أبقى الفارق بين السيدة العجوز والذئاب كما هو عليه، حيث ظل حامل اللقب في صدارته بوصوله للنقطة الـ54 بفارق سبع نقاط عن وصيفه، فيما ظل تشيزينا كما هو في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.