الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#‏جوارين‬ يكشف عن حلمه الخاص مع ‫#‏الإنتر‬

رفض نجم #الإنتر “فريدي جوارين” استبعاد سيناريو حصوله على شارة قيادة الأفاعي في المستقبل، وذلك لاعتقاده بأن لديه ما يؤهله للسير على خطى الأسطورة”خافيير زانيتي” الذي أنهى مسيرته الاحترافية الصيف الماضي بعد أن قضى عقدين داخل جوسيبي مياتزا.

وجاء حديث الدولي الكولومبي البالغ من العمر 28 عاماً عن طموحه في حمل الشارة، بعد مرور أقل من 24 ساعة على تألقه اللافت أمام أتالانتا في المباراة التي قاد خلالها الأفاعي للفوز برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وفي الوقت ذاته، أشاد بمدربه روبيرتو مانشيني، وقال لموقع النادي الرسمي “هل يُمكن أن أكون قائداً في المستقبل؟ نعم. لقد كان الوضع مختلفاً عندما كان زانيتي هنا، وأنا الآن ألعب وأحاول أن أكون مثل القائد على أرض الملعب، إن ثقة المدرب تعتبر من الأشياء الحيوية للغاية على حد سوء، على اللاعبين بشكل فردي وعلى الفريق ككل، في الحقيقة بدأت أشعر أنني جيد، وأود أن أشكر المدرب والجهاز الفني وجميع زملائي في الفريق لثقتهم في شخصي”.

وعن توهجه أمام أتالانتا في المباراة التي شهدت توقيعه على هدفين، قال “الشيء الأكثر أهمية هو أداء الفريق لأن هذا يُساعد الاعبين على تقديم ما هو أفضل، كما أن ثقة مانشيني تعتبر جوهرية بالنسبة لنا. فهو مدرب يجلب لنا الحماس كل يوم، وأود القول بأنه من المهم حقاً أننا بدأنا نفوز، في السابق كانت لدينا أوقات أصعب من ذلك، لكننا تمكنا من تحقيق فوزين على التوالي، والآن نلعب بشكل جيد”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.