الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

صحيفة إنجليزية تُوضح لماذا أنفق ‫‏مورينيو‬ 11 مليون جنيه استرليني لضم ‫‏محمد صلاح‬ لـ ‫#‏تشيلسي‬

اهتمت الصحف البريطانية بالتألق الملفت للنجم المصري «محمد صلاح» مع ناديه الجديد فيورنتينا في مباراة ساسولو بالجولة ال23 من الدوري الإيطالي، حيث سجل الهدف الأول في المباراة وتكفل بصناعة الهدف الثاني.

صلاح /22 عامًا/ نجح في بداياته مع تشيلسي بتسجيل هدف من سداسية أمام آرسنال ثم تألق في عدد من مباريات الدوري، لكن الأيام الجميلة لم تستمر بجلوسه على دكة البدلاء في عدد كبير من مباريات هذا الموسم ليضطر لللمغادرة على سبيل الإعارة لفيورنتينا.

وتعامل محمد صلاح بجرأة وثقة في النفس حين قرر اختيار الدوري الإيطالي ففي السابق لم ينجح أحمد حسام ميدو مع روما وكذا حازم إمام مع أودينيزي، لكنه أثبت للجميع موهبته وقدراته العالية منذ اللقاء الأول مع الفريق البنفسجي.

وقالت صحيفة ديلي ستار «أخيرًا محمد صلاح يُظهر سبب من الأسباب التي دفعت جوزيه مورينيو لضمه من بازل بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني، قدم عرض مُبهر مع فيورنتينا في مباراة ساسولو بالدوري الإيطالي، سجل وصنع بعد انضمامه بأيام قليلة على سبيل الإعارة من تشيلسي كجزء من صفقة انضمام الجناح الكولومبي خوان كوادرادو لستامفورد بريدج».

وأشارت الصحيفة «كافح كثيرًا لاثبات نفسه كلاعب أساسي مع تشيلسي بعد انتقاله للفريق من بازل السويسري شتاء 2014، لكنه لم يقدم ما يكفي للعب بصفة دائمة، صلاح أمامه فرصة حقيقية الآن لاقناع مورينيو بأن يكون جزء من مستقبل تشيلسي».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.