الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تشافي: ‫#‏ديربي_مدريد‬ ضاعف ثقة ‫#‏برشلونة‬

أثنى أسطورة برشلونة «تشافي هيرنانديز» على زملائه في الفريق لاستغلالهم فرصة سقوط ريال مدريد في الخسارة أمام أتلتيكو مدريد برباعية لهدف أول أمس السبت، حيث تكاتفوا من أجل تحقيق الفوز بخمسة أهداف لهدفين على ملعب أثلتيك بيلباو «سان ماميس» في سهرة يوم أمس.

وقال تشافي لمراسل صحيفة آس «أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة، نحن الآن في حالة جيدة جدًا وكان يجدر بنا الاستفادة من سقوط ريال مدريد أمام الأتلتي».

برشلونة سقط على ملعب نادي ريال سوسيداد في سان سيباستيان يوم الرابع من يناير الماضي بهدف دون رد، ولم يستفد وقتها من هزيمة ريال مدريد أمام فالنسيا.

لكنه فعلها هذا الأسبوع واستغل أول تعثر حقيقي للريال، وعلق تشافي على هذا الأمر بقوله «لم نحصل على فرصتنا لاستغلال سقوط الريال أمام فالنسيا وتعرضنا للخسارة من سوسيداد في الأنويتا، لكننا استخدمنا نتيجة الديربي وكنا أكثر راحة على أرض الملعب واستمتعنا بأنفسنا».

ولا يعتقد قائد الفريق الكتالوني بأن نتيجة كلاسيكو كامب نو يوم 22 مارس المقبل سوف تحسم الصراع على لقب الليجا، مشيرًا لاستمرار الصراع بين الريال والبرسا حتى الرمق الأخير.

وأوضح «برشلونة ليس الفريق المفضل بعد نتائج هذه الجولة، لا على الإطلاق، هناك وقت طويل حتى نهاية الموسم، نحن نشعر بشيء جيد، والأمور على ما يرام في النادي، وهذا يدل على أننا عملنا بطريقة صحيحة ونحن في طريقنا إلى انتزاع الصدارة وعلينا استغلال الفرص».

وشكر تشافي لطف أنصار نادي أثلتيك بيلباو الذين حرصوا جميعًا على النهوض من مقاعدهم لحظة تغييره خلال الشوط الثاني من المباراة «عاملوني بشكل جيد للغاية، هذه إشادة ممتازة منهم».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.