الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#‏ماكسويل‬: ‫#‏ميسي‬ أفضل من لعبت ضده ومعه

قال ماكسويل ظهير أيسر فريق باريس سان جيرمان أن شراء ليونيل ميسي سيكون الصفقة الأفضل في تاريخ النادي الفرنسي وتحدث عن سنواته الثلاثة التي قضاها في كاتالونيا.

وارتبط أسطورة برشلونة بالانتقال بعيدًا عن الكامب نو منذ عدة أسابيع بعد تقارير تحدثت عن خلافات بينه وبين المدرب لويس إنريكي ويُعتبر باريس سان جيرمان واحدًا من أندية قليلة قادرة على التعاقد مع “البرغوث” الأرجنتيني.

ورغم التصريحات المستمرة لميسي حول التزامه مع برشلونة وعدم تفكيره بمستقبله بعيدًا عن النادي الكاتالوني، تعتقد وسائل الإعلام أن انتقال الدولي الأرجنتيني في الصيف المقبل ليس مستحيلًا.

واعترف ماكسويل الزميل السابق لميسي في برشلونة أنه يُحب رؤيته مُجددًا كزميل له في حديقة الأمراء وكشف عن اختياره للفائز بأربع كرات ذهبية كأفضل لاعب لعب ضده أو إلى جانبه.

وفي حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قال صاحب الـ 33 عامًا “من الصعب أن اختار أفضل لاعب لعبت ضده، لقد لعبت ضد الكثير من اللاعبين المميزين لكني سأختار ميسي، لقد لعبت إلى جانبه وضده وبالنسبة لي فهو أفضل لاعب على الإطلاق”.

وأضاف حول اللاعب الذي يتمنى انضمامه إلى باريس سان جيرمان إن كان بإمكان إدارة النادي إقناع أي لاعب بالانضمام لفريقها “من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لكني سأقول ميسي”.

يُذكر أن الدولي البرازيلي السابق خاض تجربة سابقة مع برشلونة استمرت لثلاث سنوات وفاز خلالها بعشرة ألقاب قبل أن يُغادر في 2012 إلى العاصمة الفرنسية وحول تلك الفترة يقول ماكسويل “لا يمكن وصف تلك الأيام، كان وقتًا سحريًا، الجميع كان رائعًا وكان لي الشرف والفخر بالتدرب يوميًا إلى جانب أولئك اللاعبين، أنا لن أنسى ذلك على الإطلاق”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.