الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

أنشيلوتي: الذين انتقدوا بيل كانوا يصفقون له!

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب #ريال_مدريد مُجددًا عن لاعب فريقه جاريث بيل الذي يتعرض لانتقادات تصفه بالأناني ويعتقد أن الويلزي ما زال يحظى بدعمٍ كامل من مشجعي الفريق.

وبدأت الانتقادات تنهال على جناح توتنهام السابق منذ الشهر الماضي عندما رفض بيل تمرير الكرة لزميله كريستيانو رونالدو الذي كان في موقف أفضل منه لتسجيل الهدف لكنه فضّل مواجهة الحارس وجهًا لوجه وخسر الكرة قبل أن يحرم زميله خاميس رودريجيز من تسديد الكرة على مرمى ريال سوسييداد الخالي في الأسبوع الماضي وسددها برعونة خارج الخشبات الثلاث.

وعلى الرغم من ذلك لا يرى أنشيلوتي أن بيل بحاجة لتغيير طريقة لعبه وكانت ذاكرته حاضرة بقوة لتذكير جماهير الريال أنها صفقت لبيل كثيرًا خلال المباراة الأخيرة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي سيستضيف فيه الملكي فريق إشبيلية قال صاحب الـ 55 عامًا “أنانية بيل؟ جاريث يقوم بكل ما هو ممكن لمساعدة الفريق، جماهير البرنابيو صفقت له مرتين أو ثلاث مرات السبت الماضي” وأضاف حول إمكانية أن يبقى بيل على اليسار وأن يلعب رونالدو في المنتصف “لا يمكن أن يحدث ذلك”.

وأكد أنشيلوتي أنه لا يمكن الاستهانة بخصمه إشبيلية غدًا الأربعاء وأنه لن يمنح الراحة لأيٍ من لاعبيه استعدادًا لمواجهة أتلتيكو مدريد “التشكيلة التي بدأت أمام ريال سوسييداد السبت الماضي ستلعب غدًا أمام إشبيلية وربما يكون هناك تغييرات قليلة” إراحة اللاعبين؟ “مباراتنا الأكثر أهمية هي أمام إشبيلية وليس ضد أتلتيكو، إشبيلية فريق خطر جدًا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.