الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

موقع السفر “تريب أدفايزر” TripAdvisor يستحوذ على شركة “ZeTrip”

أعلن موقع السفر “تريب أدفايزر” TripAdvisor اليوم الإثنين أنه استحوذ أخيرا على الشركة الناشئة “زي تريب” شركة “ZeTrip” ، بما في ذلك تطبيق اليوميات الشخصي التابع لها، “روف” Rove.

ويساعد تطبيق “زي تريب” المستخدمين على تسجيل النشاطات اليومية، بما في ذلك الأماكن التي يزورونها، والصور التي يلتقطونها.

وبموجب الصفقة، التي لم يُعلن عن تفاصيلها، سينتقل موظفو “زي تريب” من سان ماتيو إلى مقر “تريب أدفايزر” في مدينة بالو ألتو ضمن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما سيُضَم الموظفون إلى فريق الموقع للأجهزة المحمولة.

ويهدف “تريب أدفايزر” من خلال هذه الصفقة إلى دمج خدمات “زي تريب” في تطبيق الموقع على الأجهزة الذكية.

وقال آدم ميدروس، نائب الرئيس الأول لقسم المنتج العالمي لدى “تريب أدفايزر”، “نتطلع لدمج التقنية الخاصة بزي تريب لمواصلة تعزيز تجربة المستخدمين لموقع تريب أدفايزر على الأجهزة الذكية”.

ويُمكن موقع “تريب أدفايزر”، الذي تقول شركة الأبحاث “كوم سكور” comScore إنه موقع السفر الأول في العالم، والذي أطلقه ستفين كوفر في شباط/فبراير 2000، المسافرين من التخطيط والحجز لرحلاتهم السياحية.

ويقدم الموقع المشورة من مسافرين حقيقين، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات السفر وميزات التخطيط مع روابط إلى أدوات الحجز التي تتحقق من مئات المواقع للعثور على أفضل أسعار الفنادق.

وبحسب تحليلات جوجل، بلغ عدد زائري موقع “تريب أدفايزر” الفريدين شهريا خلال الربع الثالث من عام 2014 الفائت إلى 315 مليون، مع أكثر من 200 مليون معاينة، وتغطي الآراء أكثر من 4.4 مليون مكان إقامة، ومطعم، ومكان جذب سياحي.

ويتضمن موقع “تريب أدفايزر”، الذي يعمل في 45 بلدا في جميع أنحاء العالم، خدمة “تريب أدفايزر للمؤسسات” TripAdvisor for Business، وهو فرع مخصص يتيح لقطاع السياحة الوصول إلى الملايين من زوار الموقع شهريا.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.