الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

رسميًا ‫#‏ميلان‬ يُعلن صفقته الشتوية الرابعة

ابن النادي يعود إليه بعد طول غياب، قادمًا من ليجوريا..

أعلن الميلان رسميًا عن التوقيع مع الظهير والجناح الدفاعي الأيسر لجنوى لوكا أنتونيلِّي، ضمن مجموعة من الصفقات التي أبرمها النادي في السوق الشتوية لدعم صفوف الفريق الأول بحثًا عن مخرج من أزمته الحالية هذا الموسم.

حيث جاء البيان الذي أصدره الروسُّونيري عبر موقعهم الرسمي كالتالي “وقع لوكا أنتونيلِّي على عقد مع ميلان حتى 30 يونيو 2018. مدافع ميلان الجديد اختار في متجر كازا ميلان القميص رقم 31 والتقى بالمشجعين في متحف ميلان العالمي”.

وكان أصحاب المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة قد ضموا منذ الشهر الماضي كل من سوسو من ليفربول، أليسيو تشيرشي من أتلتيكو مدريد وسالفاتوري بوكيتي من سبارتاك موسكو.

وقد جاء الدور الآن على ابن النادي ليعود إليه بعقد إعارة مع إلزام الشراء في الصيف مقابل 4.5 مليون يورو، بعد أن كان قد رحل في عام 2007 إلى باري معارًا ثم انتقل نهائيًا إلى بارما في العام التالي لمدة ثلاثة أعوام قبل التحول للروسُّوبلو.

ذكر أن مدافعًا آخر يضع في هذه الأثناء اللمسات النهائية على انتقاله للميلان، حيث أتم قلب دفاع بارما الأرجنيتيني الأصل الإيطالي الدولي جابرييل باليتَّا الفحوصات الطبية في ميلانو صباح اليوم.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.