الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

ما هو سر “بدلة الـ20 ألف يورو” التي ساعدت ‫#‏بن_زيما‬ لاستعادة مستواه ؟

أفصح مدرب اللياقة البدنية «جييرمو تابويو» في حديثه لوسائل الإعلام الإسبانية عن سر استعادة المهاجم الدولي الفرنسي «كريم بنزيمة» لمستواه القديم الذي كان عليه في ليون، مؤكدًا أنه متعلق باستخدامه لبذلة تحفيز كهربائية أثناء تواجده في المنزل، ساهمت في فقدانه للكثير من الدهون وبناء عدة عضلات في أجزاء هامة من الجسد.

الطريقة الملقبة بـ «أسلوب بولت» جعلت من كريم بنزيمة أحد أهم لاعبي ريال مدريد منذ بداية هذا الموسم حيث سجل تسعة أهداف وصنع ثمانية من 17 مباراة فقط ببطولة الدوري الإسباني.

ونشر بنزيمة صورته مرتديًا البذلة على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي أثناء تواجده في المنزل، وسئل «ييرمو تابويو» عن تفاصيل ووظائف التكنولوجيا الجديدة من قبل صحيفة الآس.

فقال «سترة التحفيز الكهربائية تساعدك على فقدان الدهون وتقوية العضلات، كما أنها تساعد الجسد على تحسين سرعة رد الفعل لأنها تعمل على نوعين من ألياف الجسد».

وأضاف «يمكن للبذلة تحفيز الألياف العميق بطريقة تقليدية لكنها لا تساعد على الشفاء من الإصابة إلا أنها خيار وقائي عظيم يحميك من الإصابات المتكررة».

وأكد «كلما كانت لديك عضلات أكثر كلما كانت فرصة تعرضك للإصابة أقل، وفي بايرن ميونخ هذه هي الطريقة التي يستخدمها جميع لاعبي الفريق من دون استثناء».

وتستخدم هذه البذلة على نطاق واسع في رياضات بالذات من العدائين لذلك لقُبت باسم العداء العالمي «يوسين بولت»، لكنها ليست رخيصة فسعرها يتراوح ما بين 10 ألاف إلى 20 ألف يورو!.

وكان كريم بنزيمة أبرز لاعبي منتخب بلاده خلال العام الماضي حيث سجل سبعة أهداف من 12 مباراة وقاد الفريق للدور ربع النهائي بكأس العالم في البرازيل.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.