الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

شركة “بوليكوم” تعلن عن جديدها في مجال اتصالات الصوت والفيديو

أعلنت شركة “بوليكوم” المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة، عن إضافات جديدة متطورة في محفظتها التقنية لحلول التعاون عبر الفيديو والصوت والمحتوى.

وقد تم تطوير هذه الميزات لمساعدة الشركات على تخطي حاجز بعد المسافة وتوفير ثقافة تعاونية فعالة وتمكين القدرة على التواصل في أي وقت ومن أي مكان وللاندماج بمكان عمل المستقبل في يومنا هذا، كما ذكرت الشركة.

ومن بين المُنتجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة كاميرا Polycom EagleEye Producer وهي ما قالت أنها أول كاميرا مبتكرة في الصناعة تتمتع بتقنية التعرف على الوجه لتوفير تجربة معاصرة وطبيعية. حيث تتميز بالقدرة على إيجاد جميع المشاركين في المحادثة وتقوم بوضع إطار على وجوههم تلقائياً لتقديم صورة واضحة، كما تستطيع الكاميرا عرض تقارير بيانية تشمل عدد المشاركين عند بدء الاجتماع وعند انتهائه، والمدة التي حضرها كل مشارك في الاجتماع، وذلك لمساعدة الإداريين في التخطيط.

كما كشفت الشركة عن تقنية Polycom NoiseBlock، والتي وصفتها بأنها الأولى من نوعها في الصناعة تضاف إلى حلول Polycom RealPresence Group Series و Polycom RealPresence Collaboration Server، وتتميز بقدرتها على إلغاء الأصوات الدخيلة تلقائياً مثل تقليب الأوراق وأصوات مغلفات الأطعمة وصوت الطباعة على لوحة المفاتيح التي تؤثر على الحديث.

وبالنسبة للمستخدمين المتنقلين، تتوفر تقنية Polycom Acoustic Bubble في البرنامج الموحد Polycom RealPresence Desktop، التي تقوم تلقائياً بإزالة الأصوات غير المرغوب فيها خلال المكالمة كالحوارات الجانبية وضجيج شوارع المدينة والأصوات المحيطة الأخرى، دون حاجة المستخدم للضغط على زر كتم الصوت.

كما تحدثت الشركة عن تحسينات على تقنية Polycom RealPresence Group Series تجعلها مثالية لعقد الاجتماعات المهمة في أي مساحة. وبالإضافة إلى تقنية التخلص من الضوضاء المحيطة، تتضمن سلسلة ريل بريزنس الآن تحسينات متعددة النقاط وقابلية تشغيل بيني أفضل مع برنامج مايكروسوفت لينك 2013، وتقنية اللوح المرئي والاقتران الذكي من بوليكوم. حيث تأخذ تقنية اللوح المرئي من بوليكوم التعاون الجماعي إلى مستوى آخر يتيح للجميع مشاركة وتحديث وصنع محتوى باستخدام الحاسوب أو الشاشة التي تعمل باللمس أو نظام لوح بوليكوم الموحد.

ومن خلال تقنية الاقتران الذكي، يصبح تطبيق ريل بريزنس على الهاتف الذكي كلوح الكتابة، ليوفر للمستخدم إمكانية مشاركة التعليقات والملاحظات على الوثائق المخزنة في الخادم الداخلي أو على السحابة. ويمكن نقل المكالمة الهاتفية من الهاتف الذكي إلى برنامج ريل بريزنس، ما يوفر للمستخدم القدرة على التحكم بالاجتماع من الهاتف الشخصي.

وقالت الشركة بأن الحلول المذكورة متوفرة اليوم ويتم شحنها إلى أوروبا والشرق والأوسط وأفريقيا عدا كاميرة Polycom EagleEye Producer وأدوات تطبيق بوليكوم RealPresence Video App Software Development Kit (SDK)، ومن المتوقع أن تتوفر مع نهاية الشهر الجاري أو الربع الأول من هذا العام.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.