الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تعادل جديد لـ ‫#‏روما‬ في ‫#‏الكالتشيو‬ … و ‫#‏اليوفنتوس‬ هو المستفيد الأكبر …

الذئاب تواصل الابتعاد عن صراع المنافسة مع #يوفنتوس بتعادل إيجابي في قلب الأوليمبيكو في لقاء شهد بطاقتين حمراوتين…

سقط روما في فخ تعادل جديد على ملعب الاوليمبيكو عندما استضاف إيمبولي العنيد في مباراة انتهت بنتيجة 1/1 ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة جاءت مقسمة على الشوطين فسجل إيمبولي في الدقيقة 39 عبر ماسيمو مكاروني بينما  جاء هدف التعادل لروما في الشوط الثاني عن طريق مايكون في الدقيقة 57.

إيمبولي بدا صامداً وقادراً على دحر هجمات أصحاب الأرض بل كان مُبادلاً للهجمات قادراً على تشكيل خطورة على مرمى دي سانتيس، ومن احدى تلك الهجمات جاء منعرج هام في اللقاء عندما انطلق ريكاردو سابونارا خلف المدافعين ليعرقله مانولاس داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع اليوناني في الدقيقة 37.

لم يتوانَ لاعب نابولي مكاروني عن تسجيل ركلة الجزاء في المرمى ليتقدم الضيوف بهدف نظيف لكن نهاية الشوط الأول حملت لهم خبراً غير سعيد وذلك بعد أن طُرد سابونارا بالبطاقة الصفراء الثانية بعد لمسه الكرة بيده بطريقة متعمدة ليدخل الفريقان لغرف الملابس وفي جعبة كل منهما 10 لاعبين في فقط في الملعب.

في الشوط الثاني دخل روما بشكل أفضل كثيراً ووضحت حركية عدة لاعبين كبيانيتش ونايجولان اللذين تمتعا بواجبات هجومية أكثر وكاد روما أن يسجل عن طريق مايكون لولا تباطؤه ثم من أستوري البديل (الذي اشترك بدلاً من توتي لتعويض طرد مانولاس) الذي لعب كرة رأسية اصطدمت بالعارضة.

جاء الفرج أخيراً عن طريق مايكون الذي تلقى تمريرة من بيانيتش فأرسلها بيسراه أرضية ماكرة سكنت الزاوية اليمنى للحارس ليتعادل الفريقان بعد 57 دقيقة.

على عكس المتوقع لم يستطع روما أن يواصل على نفس النهج القوي ولم يشكل خطورة كبيرة في باقي الوقت ليقبل بتعادل رابع مرير على أرضه رافعاً رصيده إلى 42 نقطة في مركز الوصافة وبفارق 7 نقاط كاملة خلف يوفنتوس فيما ارتفع رصيد إيمبولي إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.