الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏لوكاس_سيلفا‬ لاعب ‫#‏ريال_مدريد‬ الجديد يتحدث عن ما قام به من تضحية لأجل اللعب لـلملكي‬

كشف لوكاس سيلفا لاعب خط وسط #ريال_مدريد الجديد أنه تنازل عن حقه في الـ 10% من 15 مليون يورو السعر المُحدد له في عقده مع فريق كروزيرو لإتمام عملية انتقاله للريال.

ووقع اللاعب صاحب الـ 21 عامًا على عقد يبقيه في صفوف أبطال أوروبا حتى عام 2020 بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية بنجاح وأبدى حماسه للمشاركة مع فريقه الجديد.

وفي حوار مع صحيفة الماركا قال سيلفا “هذا صحيح، لقد تنازلت عن 10% من حقي في قيمة الصفقة حتى أتمكن من الانضمام لريال مدريد، كان هذا الخيار الأفضل لجميع الأطراف وأنا لم أكن أتطلع سوى لإتمام العملية، كانت الفرصة متاحة أمامية وفعلت كل ما بوسعي من أجلها”.

وأضاف “ريال مدريد أكبر فريق في العالم، أنا أعرف حجم التحدي الذي ينتظرني وأنا متحمس جدًا، هناك منافسة كبيرة في النادي الذي يلعب في الليجا وفي دوري أبطال أوروبا وأنا مستعد”.

وحول مركزه في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي “لم أتمكن من التحدث مع المدرب بعد، لقد تحدثت مع عدد من الناس هنا مثل المدير الرياضي وأنا أعرف ما الذي ينتظرونه مني، لقد شاهدوني ألعب في كروزيرو وهم يعرفون كل خصائصي، في النهاية ستكون مهمتي أن أتأقلم مع الفريق”.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي له تحدث سيلفا عن خصائصه في الملعب “أنا لاعب تقني وأركز على التواصل مع باقي اللاعبين في خط الوسط، أحاول الحفاظ على التوازن في منطقتي وأيضًا مساندة الفريق هجوميًا، لدي ثقة كبيرة ولا يمكنني الانتظار لبدء اللعب وتقديم أفضل ما لدي”.

هل أنت جاهز بدنيًا؟ “لقد خضت تدريبات الأسبوع الأول مع كروزيرو ولعبت بالكرة وأشعر أني مستعد بنسبة أكبر من 80%، أتطلع للمشاركة في التدريبات المسائية اليوم” وأضاف “اللعب إلى جانب توني كروس فخر كبير، هذا سيزيد ثقتي بنفسي”.

من أعجبك من لاعبي الريال؟ “أنا أتابع الريال منذ وقت طويل، الكثير من العظماء لعبوا ويلعبون في الفريق، أنا أحب رونالدو، روبرتو كارلوس، بابتيستا، كاكا وكل من يُقدم نفسه بشكل جيد في الفريق، لقد جئت إلى هنا لصنع التاريخ”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.