الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تقارير تكشف عن سعي ‫#‏الريال‬ لخطف نجم ‫#‏ليفربول‬

عقد اللاعب ينتهي عام 2017 و هناك مشاكل في تجديده!

توقفت مفاوضات النجم الإنجليزي الواعد رحيم سترلينج مع ليفربول بشأن تمديد عقده مع النادي الإنجليزي العريق، حيث يريد اللاعب بحسب ما نشرته صحيفة الصانداي بيبول الإنجليزية أن يعزز من قيمته السوقية قبل التوقيع على أي أوراقٍ خاصةٍ بتجديد العقد.

و قد أثبت النجم الدولي البالغ من العمر20 عاماً أهميته الكبيرة منذ تصعيده عام 2012 للعب بصفوف الفريق الأول لقلعة الآنفيلد، حيث قدم مستوياتٍ تنبئ بمستقبلٍ كبيرٍ، و رغم تأكيدات المدرب رودجرز باستمرار على بقاء سترلينج مع فريقه إلا أنه لا يوجد ما يضمن عدم إغراء اللاعب بعرضِ سخيِ من الأندية الغنية طالما لم يوقع على استمارة تجديد عقده مع النادي الأحمر حتى الآن.

و قد أشارت صحيفة الديلي ميرور الإنجليزية أيضا إلى أن الجناح السريع يريد زيادة راتبه الأسبوعي من 70 إلى 100 ألف جنيه استرليني حيث يعتقد أن هذا المبلغ أكثر مناسبةً لقيمته الكبيرة في الفريق. و سوف يبقي ريال مدريد عينيه مفتوحتين على تطور سير المفاوضات مع إمكانية التقدم بعرضٍ ٍرسميٍ في الصيف القادم، رغم أن تقارير الصحيفة أكدت أن أولوية سترلينج حالياً هي التوصل إلى اتفاق مع ليفربول والبقاء في النادي الذي صَعَّدَه و أظهره للعالم.

و قد أكدت عدة تقارير في الأسبوع المنقضي على أن ليفربول يعدون سترلينج ليكون خليفةً للنجم الكبير ٍستيفن جيرارد، كواجهةً إعلاميةً و تجاريةً للنادي، غير أن النجم الشاب قال أنه لا يريد أن يدخل في مقارناتٍ مع أسطورة الريدز، وقال للصحفيين هذا الأسبوع “أحاول ألا أفكر في الأمر كثيراً، جميع اللاعبين يقدمون المساهمة و أنا لا أختلف عنهم، لا أسعى لتقمص دور الرجل الأهم هذا الموسم، طالما فريقنا يفوز و نقدم أداءاً جيداً، فهذا هو كل ما يهمني”.

الجدير بالذكر أن ليفربول عانى من بدايةٍ مخيبةٍ للآمال هذا الموسم، لكن التوفيق وقف بجانبه مؤخراً منذ بداية العام الجديد حيث قدم نتائجاً طيبةً تركته على بعد 5 نقاطٍ فقط من مراكز التأهل لدوري الأبطال. و إذا ما توصل النادي لاتفاقٍ مع سترلينج للبقاء مع الفريق، فسيكون حِملاً كبيراً قد انزاح عن كاهل رودجرز الذي يسعى كما قال للعودة بالنادي مجدداً لأعلى درجات المنافسة على الصعيد الأوروبي.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.