الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

أنشيلوتي يصدم أوديجارد حول مستقبله مع ‫#‏ريال_مدريد .. ويرفض الحديث عن سيلفا

عبّر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال_مدريد  عن سعادته بمارتن أوديجارد الوافد الجديد لصفوف بطل أوروبا كما أكد أن الفريق ليس بحاجة للراحة قبل مواجهة قرطبة ضمن منافسات الجولة 20 من البطولة الإسبانية.

وأعلن الريال رسميًا عن ضم أوديجارد بعد منافسة قوية مع أبرز الأندية الأوروبية وعن هذه الصفقة يقول صاحب الـ 55 عامًا “من المهم لنا التوقيع مع شباب موهوبين مثله، مارتن لديه جودة كبيرة وسيكون لاعبًا جيدًا للريال وأتوقع له مستقبلًا كبيرًا” وأضاف حول الفريق الذي سيلعب له هذا الموسم “من الطبيعي أنه سينضم لفريق الكاستيا حتى نهاية الموسم”.

ولدى سؤاله عن لوكاس سيلفا “لا أستطيع التحدث عن لاعبين ليسوا بفريقي”.

هل سيفتح وصول أوديجارد الباب أمام يارامندي للخروج؟ “يارامندي لاعب لريال مدريد وثقتنا به لم تتغير، لم نُفكر بخروجه من الفريق وهو لديه الدعم الكامل هنا”.

تجديد عقد راموس؟ “راموس لاعب رئيسي في ريال مدريد، الجميع يعرف ذلك، هو من اللاعبين اللذين يرتدون دائمًا نفس القميص مثل كاسياس ورونالدو، راموس لديه دومًا الدافع ليُقدم أفضل ما لديه وهو في قمة تركيزه ويشعر بحالة جيدة معنا، الفريق بأكمله يشعر بحالة جيدة”.

هل سيكون هناك إراحة لبعض اللاعبين أمام قرطبة؟ “الفريق ليس بحاجة للراحة أو للتدوير، سنلعب غدًا بأفضل تشكيلة ممكنة، قرطبة فريق يمتلك ثقة كبيرة، بدلًا من إيسكو المصاب سيلعب خضيرة أو يارامندي”.

مستوى رونالدو انخفض مؤخرًا؟ “رونالدو دائمًا يُقدم أفضل ما لديه، لم أرى أي انخفاض في مستواه، هو لديه الدافع والحافز ليلعب ويستمر بالتسجيل حتى سن الـ 40”.

عودة مودريتش؟ “نتمنى أن يكون جاهزًا لخوض مباراة دوري أبطال أوروبا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.