الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

تعرف على أول صفقات ‫#‏آرسنال‬ الشتوية

أكد المدير الفني لفريق #فياريال الإسباني “مارسيلينو” صحة ما تداوله الإعلام البريطاني مؤخراً بشأن اقتراب المدافع البرازيلي “جابريل باوليستا” من الانضمام إلى صفوف آرسنال، ليكشف النقاب عن أولى صفقات مدفعجية شمال لندن في سوق الانتقالات الشتوية التي ستغلق أبوابها في اليوم الثاني من الشهر الجديد.

وكانت أغلب الصحف البريطانية قد أكدت أن صاحب الـ24 عاماً في طريقه إلى قلعة الإمارات، وذلك بعد موافقة كشاف النجوم “آرسن فينجر” على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الغواصات الصفراء، والمُقدر بنحو 20 مليون جنيه إسترليني، ليُنهي فينجر أزمة قلب الدفاع التي يُعاني منها الفريق منذ رحيل القائد توماس فيرمايلين، والذي أعقبه تعرض الفرنسي “لوران كوسيلني” لسلسة من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة هذا الموسم.

وقال مدرب فياريال عن مستقبل جابريل باوليستا “أؤكد للجميع أنني لم أفكر في بيع جابريل، إنها اخبار سيئة، لكن إذا كان جابريل والنادي يرغبان في إتمام عملية البيع لآرسنال، فهذا سيكون الحل الأفضل لجميع الأطراف، ونحن سنتقبل الأمر بصدر رحب”.

أما صاحب الشأن، فقد قال “سوف أذهب إلى آرسنال أو سأبقى في فياريال، وفي كل الأحوال لن أخسر نفسي، أريد الحفاظ على هدوئي، إنني أركز مع فياريال، ووكيل أعمالي متأكد من أنني أعمل بهدوء”.

وعلق المدرب على تصريحات لاعبه، قائلاً “لم أكن مستاءً من حديث جابريل لأن كل لاعب كرة قدم له رأيه الخاص، وحقاً لست منزعجاً من طريقة تفكيره في العمل، إنه مدافع جيد ودائماً يضرب المثل في المهنية، ومرة أخرى أؤكد للجميع أننا نود استمراره معنا”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.