الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مؤسس “البوابة العربية للأخبار التقنية″ يكشف عن مشروعه العالمي الجديد “NeverAsk” !

كشف مؤسس البوابة العربية للأخبار التقنية، أحمد عبدالقادر، اليوم عن مشروعه العالمي الجديد عبر منصة indiegogo العالمية للتمويل الجماعي.

وقال عبدالقادر إن مشروعه الجديد الذي أطلق عليه اسم NeverAsk! -والذي سيتحلى بصبغة عالمية وباللغة الإنجليزية- هو عبارة عن تطبيق خاص بأجهزة الموبايل يحمل فكرة مبتكرة ويلبي حاجة الملايين من المستخدمين حول العالم.

وأضاف: “تعتمد فكرة التطبيق الجديد على إيجاد حل علمي ودقيق ومباشر للسؤال الأكثر شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية في هذه الأيام، ألا وهو: أريد أن أشتري جهازاً جديداً، فبأي الأجهزة تنصحني، وما هو الجهاز الذي يناسبني؟ ولماذا هو أفضل من غيره؟”.

وهكذا يأتي تطبيق NeverAsk! ليقدم للمستخدم لحظة تشغيله قائمة بالأجهزة التي عليه أخذها بعين الاعتبار لدى شرائه جهازاً جديداً، بما فيها الأحدث تاريخاً، والأحدث تقنياً، والأفضل، الأجهزة المنصوح بها بناء على مواصفات جهاز المستخدم الحالي وتفضيلاته المستقبلية، إضافة إلى العديد من المعايير الأخرى.

وNeverAskfeatured-598x337قال عبدالقادر: “إن المطلعين على هذا المجال يدركون تماماً مدى صعوبة هذا الأمر من الناحية العملية، ولكن وبالاستعانة بأفضل الخبراء في هذا المجال، إضافة إلى الكادر المؤهل والمختص سيكون بإمكاننا تقديم معلومة دقيقة إلى أبعد حد، لاسيما مع وجود مهندسين مختصين في كل مكون من عتاد الهواتف الذكية”.

ومن المقرر أن يعمل تطبيق NeverAsk على مختلف المنصات بما فيها أندرويد وآي أو إس وويندوز فون، ويلبي حاجة المستخدمين لتحديد أفضل الأجهزة والخيارات لدى اتخاذ القرار وشراء جهاز جديد.

وأكد عبدالقادر أن هنالك عوامل عدة لنجاح هذا التطبيق عالمياً بما فيها فكرته الثورية والحاجة إليه وما يحمله من آفاق مستقبلية، إضافة إلى قابلية تطويره ليصبح نواة لمشروع مهيمن في مرحلة ما.

واختتم عبدالقادر: “في الحقيقة أننا سنطلق المشروع في حال تم تمويله أم لا، فلدينا ميزانية مخصصة له، وإنما أردنا فتح باب المشاركة لهؤلاء الراغبين في الانضمام إلى مشروع عالمي سيكتب له نجاحاً باهراً بإذن الله.ويمكن للراغبين بالمشاركة في أن يكونوا جزءاً من هذا المشروع تقديم دعمهم عبر منصة indiegogo العالمية للتمويل الجماعي. كما أدعو الجميع لمشاركة رابط هذا الخبر أو رابط المشروع مع أصدقائهم على الشبكات الاجتماعي حتى نتمكن من إيصال الرسالة المطلوبة”.

ومن المقرر إطلاق المشروع الجديد في 15 يونيو 2015 من مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.