الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏رونالدو‬ يتشكي من الألم: لست من كوكب آخر!

اعترف نجم #ريال_مدريد وأفضل لاعب في العالم خلال آخر سنتين “كريستيانو رونالدو” بأنه ليس في أفضل حالاته بسبب الآلام التي يشعر بها، كما طلب الصفح من جمهور النادي على الخروج من كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد وأكد أن دوري أبطال أوروبا والليجا أهم من الكأس.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال رونالدو “كرة القدم ليست أهدافًا فقط، ولا يُمكنني أن أكون دائمًا في حالة جيدة. سأطلب الصفح منكم إن أعطيتموني مثالًا واحدًا للاعب يكون دائمًا في حالة ممتازة…لست من كوكب آخر، وربما لست في أفضل حالاتي، لكنني سأتحسن مع مرور الوقت”

ثم أَضاف في نفس السياق “مشكلة الركبة؟ تلك المشكلة أصبحت من الماضي، لكنني تعودت على اللعب بالألم، ولا شك أنني سأكون جاهزًا لتقديم أفضل ما لدي للفريق خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع”

وعن الخروج من كأس الملك “لا يجب أن ننتقص من قيمة الكأس، لكن الدوري ودوري أبطال أوروبا أهم. نريد أن نفوز دائمًا، لكن بإمكاننا أن نخرج ببعض الأمور الإيجابية من الهزائم. الآن بإمكاننا أن نركز على مسابقتين فقط، وأحيانًا، من الجيد أن تقوم بخطوة للخلف من أجل القيام بخطوتين للأمام بعد ذلك”

وأنهى حديثه “أطلب الصفح من الجماهير باسم الفريق، فقد كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل خلال الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد. أشكرهم على الدعم الكبير وعلى الطريقة التي استقبلوا بها حافلة الفريق وعل تكريمهم لي”

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.