الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏إنتر‬ يُعلِن عن وصول أكيد لـ ‫#‏شاكيري‬ من ‫#‏البايرن‬

اللاعب يترك العملاق #البافاري بعد عامين ونصف..

أشارت التطورات الأخيرة إلى أن النجم السويسري الدولي لفريق بايرن ميونيخ “شيردان شاكيري” وافق على الانتقال لإنتر وهو جاهز للتوقيع على عقد لمدة أربع سنوات وذلك بعد أن استقر الناديين على رسوم الانتقال.

وأكد نادي إنتر عبر حسابه الرسمي على تويتر ” هناك اتفاق تم بين إنتر وبايرن ميونيخ يوم الخميس، ونحن الآن فقط نفتقد لتوقيع العقود بصورة رسمية”.

ويُعتقَد بأن بايرن ميونيخ وافق على عرض النيراتزوري لاستعارة اللاعب مقابل 2 مليون يورو مع دفع 12 مليون يورو إجبارية في الصيف القادم لجعل الانتقال نهائيًا، بينما سيدفع إنتر 1 مليون يورو إضافية في حالة وصول النادي لدوري أبطال أوروبا في نسخة 2015-2016.

ويتوقع أن يوقع شيردان شاكيري على عقد يربطه بنادي الإنتر لمدة أربع سنوات قادمة وسيحصل فيه على 2 مليون و750 ألف يورو كراتب سنوي.

وبعد إعلان إنتر قبل قليل عن وصول شيردان شاكيري إلى صفوفه قادمًا من بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة مع وجوب الشراء، أعلن النادي الألماني كذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر تأكيده على حدوث هذا الانتقال.

حيث جاء على حساب تويتر الرسمي لبايرن ميونيخ التالي ” شاكيري على وشك الانتقال لإنتر، هناك اتفاق تم بين الناديين وسوف يسافر شاكيري غدًا للخضوع للفحوصات الطبية ومن ثم التوقيع على العقد”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.