الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

‫#‏مانشستر_يونايتد‬ يدعم حراسته #بفالديز

أعلن نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، أن حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديز قد وقع عقدًا معه لمدة 18 شهرًا، مع وجود خيار لتمديده لسنة أخرى.

وأصبح فالديز، الصفقة الأولى لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث من المتوقع أن يكون بديلاً لمواطنه دافيد دي خيا، الذي يُقدم مستويات رائعة مع الفريق في الموسم الحالي.

وقد تحدث فالديز للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على الإنترنت قائلاً «إنه لشرف حقيقي بالنسبة لي أن أنضم لمانشستر يونايتد. أود أن أشكر المدرب لويس فان خال ونادي مانشستر يونايتد بعد أن سمحا لي بأداء تدريباتي التأهيلية والتدرب مع الفريق داخل مجمع تدريب أون».

أضاف البالغ من العمر 32 عامًا «خلال الفترة القصيرة التي أمضيتها هنا يمكنني القول بأن هذا النادي ناد مميز للغاية. لقد سبق لي أن عملت مع لويس فان خال خلال تواجدي مع برشلونة ومن المؤكد أن حصولي على فرصة العمل معه هنا في مانشستر يونايتد يعد حلمًا تحول إلى حقيقة».

من جانبه أبدى المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان خال سعادته بالتعاقد مع فالديز، حيث قال «أنا سعيد بتعاقد فالديز مع النادي، فيكتور حارس مرمى صاحب خبرة كبيرة وسجله يتحدث عن نفسه. لقد قلت سابقًا في مناسبات عديدة أن مانشستر يونايتد سوف يهتم دائمًا بضم أفضل اللاعبين».

واختتم المدرب الهولندي «لقد حافظ فالديز على احترافيته الشديدة خلال فترة تأهيله من الإصابة وقد ظهر بصورة مبهرة خلال الحصص التدريبية التي خاضها مع الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.