الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

رئيس #ريال_مدريد يتحدث عن عقاب المشاغبين

وجّه رئيس ريال مدريد #فلورنتينو_بيريث خطابًا شديد اللهجة للجماهير المتطرفة التي تلجأ للعنف، حيث أكد أن النادي لن يكون رحيمًا بهم وسيتخذ في حقهم جميع الإجراءات الضرورية، كما تطرق لروح الفريق وإصراره على الفوز بالعاشرة.

رئيس الفريق الملكي ألقى خطابًا على مسامع مجموعة من الشخصيات المهمة في النادي خلال الاحتفال السنوي الذي يُعقد قبل أعياد الميلاد، فقال في هذا السياق “كرة القدم حفلة يجب أن يستمتع بها الجميع، وعلينا أن نتحلى بالمسؤولية والقوة اللازمة لكي نجعلها لا تخرج عن سياقها الرياضي”

ثم أضاف “الكل في ريال مدريد مهتم بمحاربة العنف ووضع حد له. لن نكون رحيمين بالمشاغبين والذين يلجؤون للعنف. لن نرحم كذلك العنصريين أو هؤلاء الذين لا يحترمون الآخرين. لا مجال للتساهل مع هؤلاء”

كما لم ينس الإشادة بفريقه الذي يمر بفترة رائعة على الصعيد الرياضي “العاشرة مثال يُثبت أن ريال مدريد لا يستسلم أبدًا، ومن المثير للاهتمام أن مباراة الفوز بها كانت آخر مباراة يُشاهدها رئيسنا الشرفي (ألفريدو دي ستيفانو). قضينا سنة رائعة، حيث فزنا بالكأس ودوري أبطال أوروبا، وشاهدنا رونالدو يفوز بالكرة الذهبية، كما أننا فخورون بفريق كرة السلة الذي حقق لقب الكأس”

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.