الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

الحكومة المغربية عن #كريستيانو_رونالدو : ممنوع اللمس أو التصوير!!!

أوصى رئيس قسم الأمن الوطني الرياضي التابع للمديرية العامة للأمن الوطني في المغرب «محمد بوزفور» على أهمية حماية النجم الدولي البرتغالي #كريستيانو_رونالدو من الجماهير الراغبة في الحصول على صور تذكارية معه فور وصول بعثة فريقه «ريال مدريد» مطلع الأسبوع المقبل إلى العاصمة «الرباط» لخوض التدريبات الاستعدادية لمباراة نصف النهائي الأولى المقرر لها على ملعب مولاي عبد الله.

محمد بوزفور، هو نفسه رئيس وحدة الأمن باللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية 2014، وسيعمل بكل جهده مع فريق عمل ضخم على حماية لاعبي الريال بالذات.

وقال في تصريح صحفي قبل افتتاح المونديال مساء اليوم بمباراة المغرب التطواني وأوكلاند سيتي «اتخذنا جميع الترتيبات اللازمة التي تخص الجانب الأمني باشراف المديرية العامة للأمن الوطني وبالتنسيق مع ولايتي الأمن في كل من الرباط ومراكش».

وأضاف «هناك تعليمات صارمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدم السماح لأي شخص مهما كان الولوج إلى الفنادق الخاصة بالأندية وخاصة الفندق الذي سيقطن فيه ريال مدريد كونه أكثر الأندية التي تعج بالنجوم العالميين أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة».

وشدد بوزفور «هناك الآلاف والملايين من عشاق كريستيانو رونالدو يودون أخذ صورًا تذكارية معه، وهذا الأمر لن يتحقق وعلى الجمهور المغربي تفهم الوضع، ممنوع اللمس في مثل هذه المناسبات العالمية، إنه أمر طبيعي ومعروف في كل دول العالم لا يمكن لأي شخص أخذ صورة مع نجوم كرة القدم لأن قوانين الفيفا ترفض ذلك رفضًا تامًا ونحن هنا لتطبيق كل القوانين بحذافيرها».

وطالب جمهور المغرب التطواني بالتحلي بنفس الروح والثقافة التي تعامل بها جمهور الرجاء البيضاوي في النسخة العاشرة من البطولة حيث ترشح النسر الأخضر إلى النهائي أمام بايرن ميونخ، وقال بوزفور «يتوجب عليهم المساهمة لانجاح التظاهرة من جهة ولانجاح فريقهم أمام منافسيهم، احتفالات الرجاء الموسم الماضي ساهمت بشكل كبير في انجاح البطولة بفضل الاحتفالات التي خلقها في المدرجات بالإضافة لانضباطهم الكبير داخل وخارج الملعب والفيفا نوه واشاد بدور الجمهور في عدة مناسبات».

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.