الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

لاعب خط وسط يحسم مستقبله مع #تشيلسي

أعلن لاعب خط وسط المهاجم لتشيلسي #أندريه_شورله أنه ينتمي للنادي اللندني، وأن مستقبله على المدى الطويل يكمن في ستامفورد بريدج، وذلك ردًا على الشائعات التي انتشرت الفترة الأخيرة، وذكرت أنه بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاءت تصريحات الدولي الألماني بعد المردود الطيب الذي قدمه برفقة تشيلسي في المباراة التي فاز بها 3/1 على سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني.

وقال شورله ردًا على تلك التكهنات في تصريحات لصحيفة إيفنينج ستاندرد اللندنية “أنا فقط أضحك عندما أقرأ ما يُقال عن رحيلي. أنا سعيد حيث أنا. أنا سعيد في لندن، أحب المدينة، وأحب المشجعين، لدينا فريق عظيم ونريد الفوز بشيء هذا الموسم. هذا هو المكان الذي أنتمي إليه. انا أعرف أن المدرب يرغب في بقائي، وهو معجب بي، ويريد مساعدتني”.

من جانبه، أكد مورينيو تمسكه ببقاء شورله، مضيفًا “هو في خططي، كان لدينا مشكلة عندما ذهب إلى منتخب بلاده في المرة الأخيرة وعاد مريضًا. اليوم (الأربعاء) كان أمامه 75 دقيقة لتحسين مستواه، إنه لاعب يحتاج إلى التأقلم بشكل أفضل مع الدوري الممتاز، لكنه أيضًا لاعب عادة ما يُسجل هدفًا من 3 تسديدات. هذه نوعية مهمة”.

وبعد تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كبطل لمجموعته، سيواجه تشيلسي أحد فرق باريس سان جيرمان ويوفنتوس، بازل، شاختار دونيتسك أو باير ليفركوزن.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.