الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هل يستمر داني ألفيش مع #برشلونة ؟

قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن داني آلفيش ظهير أيمن برشلونة قد يُجدد عقده مع وصيف بطل إسبانيا في حال تم حظر برشلونة من دخول الميركاتو.

وكانت صحيفة الآس قد أكدت أن آلفيش الذي ينتهي عقده مع برشلونة الصيف المقبل لا يُفكر بالاستمرار في إسبانيا ويُفضل تجربة أخرى ربما تكون في إيطاليا أو إنجلترا.

رغم ذلك فإن الظهير البرازيلي قد يقتنع بفكرة البقاء مع برشلونة وتجديد عقده خصوصًا وأن النادي الإسباني لا يعرف مصيره حتى الآن بانتظار انتهاء الفيفا من تحقيقاتها في خروقات قامت بها إدارة النادي في الميركاتو.

ويتوقع أن يتم حرمان برشلونة من دخول ميركاتو صيف 2015 ويناير 2016 لكن النادي الإسباني يأمل في تخفيض العقوبة والسماح لهم بدخول الميركاتو الصيفي.

التحقيقات ما زالت جارية في الانتهاكات التي قامت بها إدارة برشلونة، محامو النادي الإسباني قدموا استئنافًا للمحكمة الرياضية وفي حال تم رفض الاستئناف فإن آلفيش قد يحصل على تمديد لإقامته في الكامب نو لموسم أو ربما موسمين.

الخيارات أمام برشلونة في مركز الظهير الأيمن محدودة جدًا، فمارتين مونتويا قد يخرج من الفريق في يناير المقبل وأدريانو يلعب بشكل أفضل على الطرف الأيسر وهو ما دفع بمارك بارترا إلى عرض خدماته لشغل هذا المركز الذي لعب فيه خلال سنواته السابقة مع برشلونة بي.

وكان دوجلاس بيريرا ظهير أيمن ساو باولو السابق قد انتقل إلى برشلونة قبل بداية الموسم لكن خيبة الأمل كانت كبيرة بعد المستويات التي قدمها وهو ما أبعده عن المنافسة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.