الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مدرب ريال مدريد #أنشيلوتي يتحدث عن مشواره الإسباني وذكرياته الإيطالية مع ميلان

ويُحدد وجهته القادمة في إيطاليا

اعتبر المدير الفني لريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” نفسه محظوظاً لأنه تعامل من قبل مع مجموعة متميزة من اللاعبين عندما كان على رأس الجهاز الفني للميلان مثل “أندريه بيرلو، روي كوستا، كلارنس سيدورف وكاكا”، والآن يقوم بالإشراف على تدريب كوكبة من أفضل اللاعبين في العالم وعلى رأسهم “كريستيانو رونالدو” ومعه بقية جواهر سانتياجو بيرنابيو.

وبعد ترشيح أنشيلوتي لجائزة أفضل مدرب في العالم رفقة يواكيم لوف ودييجو سيميوني، قال لقناة ميلان “في الحقيقة أنا مدرب محظوظ لأن لدي تشكيلة رائعة، وبصرف النظر عن جودة اللاعبين، فأنا دائماً أعمل مع لاعبين محترفين بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويكفي أنهم يتقبلون قراراتي من دون اعتراض”.

وعاد بالذاكرة إلى الوراء لأكثر من عقد من الزمان، حيث قال “من الصعب جميع بيرلو، كوستا، سيدورف وريفالدو في فريق واحد، ونفس الأمر يحدث معي في الوقت الراهن، لدي إيسكو، خاميس رودريجيز وكروس، وهذا جعلني أقوم بتغيير فلسفتي في كرة القدم”.

“نجاحي مع مدريد هذا الموسم بسبب ما حققناه الموسم الماضي، وأعتقد أن حصولنا على لقب دوري الأبطال وكأس الملك وضعنا على الطريق الصحيح، وبالنسبة للفرق التي تُهدد لقب الريال، فهي بالطبع بايرن ميونخ، برشلونة وتشيلسي، أعتقد أن هؤلاء هم الأقوى في الوقت الراهن”.

وعن أوضاع ميلان مع المدرب الجديد فيليبو إنزاجي، قال “بيبو يقوم بعمل جيد، إنه ملتزم بعمله ويبدو أنه متحمس للغاية في بداية عمله مع الفريق، إنه يرتكب بعض الأخطاء وبعد ذلك يتعمل منها، لقد بدأ بشكل جيد والآن يعود ببطء، لكن هذا لا يُقلل من شأنه، فهو بحاجة إلى الصبر، إنه في حقبة جديدة ومع مجموعة من الشباب غير الناضج”.

“أعتقد أن ميلان يفتقر قليلاً من الجودة في التفاهم والترابط في وسط الملعب، ولكن بيبو لديه مونتوليفو وهو يُمكن أن يتحسن بشكل أفضل في المرحلة القادمة، كما أن إيسيان ودي يونج من ذوي الخبرة، لكن ليس لديهما جودة مونتوليفو”.

كما تحدث عن المهاجم الإسباني فرناندو توريس، حيث قال “بيبو يحتاج للتقرب من توريس والعثور على مفتاح تحفيزه، إن توريس مهاجم جيد جداً وإذا وصل لقمة مستواه لن يعود إلى الوراء لأنه لاعب متوازن، أما دييجو لوبيز حارس المرمى، فأنا أعرفه منذ فترة وكنت أريده أن يحل محل ديدا، ولا خلاف أبداً على أنه حارس موثوق في قدراته وموهبته”.

وختم “لدي علاقة رائعة مع رئيس ميلان، ويكفي أنه لم ينتقدني في اللحظات الصعبة، في الواقع هو كان ينتقد الفريق عندما كان في الصدارة أو بعد الفوز بدوري الأبطال، وفي الحقيقة إذا عُدت مرة أخرى لإيطاليا من أجل الحصول على لقب الدوري، بالتأكيد سأفعل ذلك مع ميلان”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.