الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

مدرب لاتسيو #بيولي يهدد يوفنتوس

حث ستيفانو بيولي مدرب لاتسيو لاعبو فريقه على مقارعة اليوفنتوس بشجاعة والتركيز بالدرجة الأولى على الفوز بالمباراة التي تنطلق مساء الغد في الأولمبيكو روما.

وتعرضت أحلام لاتسيو بالمنافسة على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا لصدمة بالخسارة أمام إمبولي قبل أسبوعين ويستقبلون بطل الدوري الإيطالي في آخر ثلاثة مواسم.

وعلى الرغم من ذلك يعتقد مدرب لاتسيو أن فريقه لن يخضع تحت قوة بطل ومتصدر السيري أ وقال في المؤتمر الصحفي عشية المباراة “أنا أتفق 60% مع ما قاله كلوزه، ليس لدينا شيء لنخسره في هذه المباراة، لدينا طريقة لعبنا الخاصة ويجب أن نفرض أنفسنا في المباراة”.

وأضاف “لقد أعجبت بما قاله بارولو، سنكون فريقًا مكون من 13 لاعب على أرض الملعب إذا ركضنا جيدًا، لا أريد القول أننا لا نملك ما نخسره في هذه المباراة، لكننا سنلعب للفوز وهناك فارق كبير، في الموسم الماضي كانوا في المركز الأول ونحن في التاسع وهذا الموسم سنسعى لتقليص هذه الفجوة”.

ورفض بيولي أن تكون مواجهتهم سهلة أمام فريق يُفكر بمباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا “فريق مثل اليوفنتوس معتاد على مثل هذه الحالات، لقد فازوا بثلاث بطولات متتالية وهم الآن متصدري الترتيب”.

وحول فترته السابقة في اليوفنتوس “كنت لاعبًا سابقًا في اليوفنتوس، هو الآن مجرد ذكرى بالنسبة لي، لكنها كانت مرحلة مهمة في تطوير شخصيتي، للأسف لم ألعب كثيرًا هناك فقررت البحث عن تجربة أخرى”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.