الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#بالوتيلي يُقيم مستواه مع ليفربول ويتحدث عن فشله في التسجيل

أبدى ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول عدم قلقه حول بدايته السيئة حتى الآن مع فريقه الجديد وأكد أنه ما زال يعمل على استعادة حاسة التهديف التي فقدها منذ عاد إلى إنجلترا.

وانتقل الدولي الإيطالي إلى ليفربول قادمًا من الميلان خلال الأيام الأخيرة من ميركاتو الصيف الماضي في صفقة قُدرت قيمتها بـ 21 مليون يورو في محاولة من إدارة الريدز لتعويض رحيل هدّاف البريمرليج لويس سواريز.

وفشل بالوتيلي الذي أبدع مع الميلان وسجل 26 هدفًا خلال مشاركاته الـ 43 في السيري أي، في تسجيل أي هدف حتى الآن مع ناديه الجديد في البريمرليج واكتفى بهدفين في بطولات آخرى.

اللاعب الذي تعرض لانتقادات كثيرة بعد أدائه السيء مع ليفربول سئُل عن تقييمه لمستواه من 10 فأجاب “سبعة، أنا الآن أبذل مجهود بدني أكبر”.

وأضاف ماريو في حواره مع شبكة فوكس سبورتس الأسترالية “الأهداف ستأتي عاجلًا أم آجلًا، ما زالت كل الأمور ممكنة على أرض الملعب، لم ينتهِ شيء، لكن لم يسبق لي وأن ركضت مثلما أفعل الآن”.

ثقة الناس؟ “لست بحاجة لها لأني أثق بنفسي، الأشخاص الذين أهتم لأمرهم هم عائلتي وعدد قليل من الأصدقاء المقربين ممن يثقون ويؤمنون بي” وأضاف “البعض يعتقد أنني لن أكون لاعبًا كبيرًا أو لاعبًا مهمًا لهذا الفريق فقط لأني لا أسجل الأهداف، هذا كل ما يجيدون القيام به”.

وأنهى “لا يهمني ما يقوله ويألفه الناس عني من قصص، أنا أعرف أن كل ما يُقال كاذب”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.