الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

كاريك يدعم #روني وينتظره كأفضل هداف في تاريخ إنجلترا

إنجلترا محظوظة ببيكهام، كول، جيرارد، لامبار وروني

خصص لاعب وسط مانشستر يونايتد “مايكل كاريك” حديثه لوسائل الإعلام الإنجليزية اليوم عن زميله في اليونايتد والمنتخب الإنجليزي “واين روني” بمناسبة استعداده للظهور للمرة الـ100 بقميص الأسود الثلاثة يوم السبت المقبل أمام سلوفينيا في تصفيات يورو فرنسا 2016 ووصفه بأحد أفضل أبناء جيله.

روني /29 عامًا/ ظهر لأول مرة بقميص إنجلترا عام 2003 في لقاء ودي ضد المنتخب الأسترالي، وسيكون مطلع الأسبوع المقبل على موعد خاص حيث سيصبح اللاعب التاسع في التاريخ الذي يتمكن من الوصول إلى هذا العدد من المباريات الدولية بقميص فريق “مهد كرة القدم”.

الفتى الذهبي سيدخل القائمة التي تضم كل من “ديفيد بيكهام، ستيفن جيرارد، آشلي كول، فرانك لامبارد”، وهذا جعل كاريك يصفه بأفضل اللاعبين في أبناء جيله من الإنجليز، ويرى أنه يستحق هذا الإنجاز عن جدارة.

وقال كاريك “من الوضح أن الوصول للمباراة المئوية إنجاز كبير، كنا محظوظين خلال السنوات الأخيرة بدخول ديفيد بيكهام وآشلي كول نادي المئة ثم ستيفي جيرارد وفرانك لامبارد، لدينا خمسة لاعبين حققوا هذا الإنجازا في هذا الوقت القصير ما يظهر أن لدينا بعض اللاعبين الاستثنائيين”.

ملك التكتيك تمنى في نهاية حديثه تحطيم روني للرقم التاريخي كأفضل هداف في تاريخ إنجلترا والمسجل باسم بوبي تشارلتون حين قال “روني يعيش أفضل أيامه الآن، إنه أعلى الشجرة، يقود مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي وسيلعب مباراته رقم 100 بقميص المنتخب، آمل في أن يتمكن كذلك من الوصول إلى السجل التهديفي للسير بوبي تشارلتون عن قريب”.

جدير بالذكر تسجيل بوبي تشارلتون لـ49 هدفًا مع منتخب إنجلترا في فترتي الستينيات والسبعينيات التي قاد خلالها إنجلترا لأول لقب كأس عالم (1966)، ويحتل روني المرتبة الثانية في قائمة الهدافين التاريخيين لإنجلترا برصيد 43 هدفًا، وأمامه فرصة حقيقية قبل نهاية العام الحالي لمعادلة رقم تشارلتون على أقل تقدير إذا نجح في تسجيل 6 أهداف في مباراتي الأسبوع المقبل ضد سلوفينيا واسكتلندا يومي السبت والثلاثاء.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.