الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

#‏ماندجوكيتش‬ يُهاجم ‫#‏جوارديولا‬

هاجم ماريو ماندجوكيتش مهاجم أتلتيكو مدريد، بيب جوارديولا مدربه السابق في بايرن ميونخ وقال أنه لم يعامله باحترام على الاطلاق.

وكان الدولي الكرواتي واحد من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب يوب هاينكس الفائزة بثلاثة ألقاب في موسم 2012/13 لكن وصول المدرب الإسباني للإشراف على تدريب بطل أوروبا أبعد صاحب الـ 29 عامًا إلى مقاعد البدلاء.

ووضع تعاقد البايرن مع روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بروسيا دورتموند مجانًا حدًا لمسيرة مهاجم فولفسبورج السابق في الأليانز أرينا الذي قرر الحديث عن مدربه السابق الآن.

وفي حوار مع موقع سبورتسكي نوفوستي قال ماندجوكيتش “جوارديولا خيّب آمالي، لم يُظهر أي احترام لي، وحرمني من تصدر لائحة هدافي البوندزليجا، كل الأمور كان أكثر من ممتازة مع يوب هاينكس وهذا ليس رأيي فقط، لم يسبق لي أحببت أو كرهت أحدًا في مسيرتي، لكن عندما أشعر بطاقة سلبية من أحدهم تجاهي فسأحاول تجاهله تمامًا”.

وأضاف “لم أستحق مثل تلك المعاملة بعد كل قدمته في البايرن خلال سنتين، منذ اليوم الأول له هناك كل الأمور تغيرت، حاولت جاهدًا أن أتأقلم لكن كان ذلك صعبًا عندما لا يُظهر لك الطرف الآخر أي احترام، اكتشفت بعد ذلك أنه لم يعد لي مستقبل في البايرن وكان علي البحث عن نادي آخر”.

“جوارديولا حرمني من اللعب في نهاية كأس ألمانيا ولم يريد أن أفوز بلقب هداف البوندزليجا، لم يكن اللقب مهمًا بالنسبة لي لكن قرارته كانت كافية لأعرف كيف ينظر لي، ربما كنت سأحظى باحترام كبير لو أخبرني أنه لا يريدني في الفريق”.

وكان ماندجوكيتش قد انضم إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي بعد ذلك مقابل 22 مليون يورو وأحرز حتى الآن 6 أهداف في 12 مباراة شارك فيها في كل البطولات.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.