الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

شرح تثبيت iOS 8.1

شرح تثبيت iOS 8.1 شهد الأسبوع الماضي أبل لاول مرة أحدث الإضافات إلى عائلة باد – باد الجوية 2 و باد مصغرة 3 . هذه الأجهزة هي أول من يأتي مع نظام الشركة أحدث التشغيل، iOS 8.1، المثبتة مسبقا، ولكن التحديث هو الآن متاح أيضا للتحميل على كبار السن أبل الأجهزة.

أحدث التكرار من برامج التشغيل التكنولوجيا العملاق يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة. يمكن للمستخدمين أن نتوقع أن نرى دعما أبل آيفون الأجور 6 و 6 زائد والرسائل قدرة على كلا لاب توب وأجهزة ماكينتوش، فضلا عن إصلاحات لiOS السابقة 8 البق، وبين الإضافات الأخرى.وهنا هي الخطوات البسيطة التي يجب اتخاذها لجعل الترقية سلس قدر الإمكان:

تحقق ما إذا كان الجهاز متوافق

قبل الحصول ايضا ذهبت بها، فإنه من الواضح أن من الحكمة للتحقق مما إذا مؤهلا للترقية جهازك. وقد ادرجت التفاح الأجهزة التالية بأنها مؤهلة:

• اي فون 6، اي فون 6 زائد، 5S فون، اي فون 5C، اي فون 5 و iPhone 4S

• الهواء باد، آي باد 4، آي باد 3 و باد 2

• جيل 5 أجهزة أي بود اتصال

• الشبكية باد ميني، 1st جيل باد مصغرة

ومن الجدير بالذكر أن مستخدمي اي فون 4S القديمة شهدت سرعات تحميل أبطأ وغيرها من القضايا نشر التحديث، وذلك في بعض الحالات قد يكون من المفيد العالقة مع نظام التشغيل الحالي.

أشياء نسخ احتياطي

قبل البدء في تحديث البرامج، انه يستحق دعم الامور، فقط في حال كان أي شيء على غير ما يرام. يمكنك القيام بذلك باستخدام اي تيونز أو iCloud.

ترقية “عبر الأثير” (OTA)

1) قبل بدء الخاص بك تحميل، تأكد من أن الجهاز في الوتر بحيث لا تستنزف البطارية أثناء وجوده في عملية التحديث و.

حمل الأوقات تختلف وفقا لكيفية مشغول خوادم أبل هي، فضلا عن اتصال الإنترنت الذي تستخدمه.لأسرع النتائج، لا بدء التحميل حتى كنت متصلا بشبكة واي فاي.

2) أماكن المفتوحة وانتقل إلى عامة، ثم تحديث البرامج. iOS سوف تحقق تلقائيا عن التحديثات المتوفرة.

3) اضغط تحميل للحصول بدأت الأمور، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة التي تظهر على الموافقة على شروط الخدمة وتركيب وإعادة التمهيد النهائي، وبعد ذلك الوقت يجب أن يكون التثبيت الكامل.

ترقية باستخدام اي تيونز

1) التأكد من أن لديك أحدث إصدار من برنامج iTunes عن طريق النقر على ‘حول’ في شريط القوائم تيونز ثم “التحقق من وجود تحديثات.

2) قم بتوصيل جهازك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع USB، وانتظر للاتصال في اي تيونز.

3) انقر على اي فون، آي باد، آي بود أو في أعلى الملاحة الصحيح. وهناك رسالة المنبثقة أبلغكم إذا تحديثا iOS متاح للتثبيت، أو يمكنك الذهاب إلى التحقق من وجود تحديث تحت علامة التبويب ملخص.

4) انقر على زر تحميل وتحديث ومتابعة الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

5) لا تفصل الجهاز من الكمبيوتر حتى اكتمال التثبيت. سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل أثناء العملية، وينبغي أن يكون ثم ما يرام، مع استكمال نظام التشغيل المحدث حديثا.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.