الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

ميسي: انتهى وقت الانسجام، وننتظر الكثير من سواريز

ليو يُراهن على تألق السفاح

سيطر التفاؤل على نجم برشلونة “ليونيل ميسي” بعد الفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب خصمه أياكس أمستردام بنتيجة 3-1 في مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، متعهداً بتحسن أداء البرسا في المرحلة القادمة، خاصة بعد انصهار اللاعبين الجُدد مع القدامى –بحسب قوله-.

ويَعول الدولي الأرجنتيني على جماعية سحرة كامب نو قبل زيارة سانتياجو بيرنابيو لمواجهة ألد الأعداء “ريال مدريد” في كلاسيكو الأرض المُقرر له مساء السبت المُقبل في إطار الجولة التاسعة لليجا، وفي هذا الصدد قال “لحسن الحظ أننا الآن نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل مما كنا عليه في الأسابيع الأولى، ونحن قادرون على تسجيل الكثير من الأهداف، وهذا هو الشيء الأهم في الوقت الراهن”.

وعلى صعيد آخر، راهن على تَفجر الدولي الأوروجوياني “لويس سواريز” مع البرسا بعد انتهاء فترة إيقافه التي امتدت لثلاثة أشهر وسوف تنتهي مع ضربة بداية كلاسيكو السبت، وعنه قال “نحن جميعاً نتطلع لرؤية سواريز معنا، إنه مهاجم عظيم ومن المؤكد أنه سيُعطي إضافة هائلة لبرشلونة في الفترة القادمة”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، متقدماً على الوصيف “إشبيلية” بأربع نقاط، وبخمس نقاط كاملة عن النادي الملكي الذي يحتل المرتبة الثالثة بـ18 نقطة.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.