الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

سامسونج تطلق تلفزيونها الذكي Signage

أطلقت شركة “سامسونج” اليوم جهاز التلفزيون الذكي “ساين أيج” Signage الذي قالت إنه أحدث ثورة في تصاميم الشاشات للأعمال الصغيرة والمتوسطة، المنزليه أو المكتبية.

وقالت الشركة إن التلفزيون الجديد يجمع بين المميزات المعلوماتية والترويجية للشاشات الرقمية، فضلا عن القيمة الترفيهية للبث التلفزيوني المباشر. هذا وسوف تعرض الشاشة للمستهلكين لأول مرة في المنطقة خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية الأبرز من نوعه في المنطقة، “جايتكس شوبر 2014″ في دبي.

وصمم تلفزيون “سامسونج” الذكي Signage الذي قالت إنه يعتبر أحد الحلول التجارية عالية الموثوقية، ليلبي احتياجات أصحاب المحال التجارية.

وبخلاف التلفزيونات التقليدية، فإن تصميم التلفزيون يتيح لأصحاب الأعمال تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام ومشاهدة طيف واسع من المحتوى الرقمي أو عرض لافتات وقوائم ترويجية باستخدام الفيديو والصور والنصوص.

وقالت “سامسونج” إن من شأن نظام إدارة المحتوى داخل التلفزيون الذكي الجديد أن يسهّل صناعة المواد الترويجية وعرضها، حتى من خلال جهاز محمول، فهو مجهز بإمكانات العرض الترويجي ونظام إدارة المحتوى ووحدتين لتنصيب أو تثبيت الجهاز على الحائط.

ويقدم تلفزيون “سامسونج” الذكي Signage لأصحاب المحال الصغيرة تجربة محسنة من الاعتمادية فيما يتعلق بالدعاية التجارية.

فقد صمّمت الشاشة الجديدة لأداء مهام متصلة لمدة أطول، وذلك من خلال تمكين الأعمال لعرض مواد ترويجية لمدة تصل إلى 16 ساعة يوميا على مدار جميع أيام الأسبوع، في تجربة مشاهدة مثالية طيلة مدة التشغيل، وتأتي كل هذه الوظائف مدعومة بضمان استخدام لمدة ثلاث سنوات.

ويعد تلفزيون “سامسونج” الذكي Signage الوسيلة الأمثل لحلول الأعمال التي تلبي إحتياجات أصحاب المتاجر من أجل سرعة إنشاء وجدولة وعرض المحتوى.

ويحتوي التلفزيون على أكثر من وظيفة داخل جهاز واحد مثل خاصية LED ، وبرنامج سهل الاستخدام إدارة المحتوى، وإمكانات عالية الوضوح FHD  ،وتقنية الإتصال اللاسلكي بالإنترنت “وواي فاي”، ووحدة تحكم عن بُعد، وملحقات متوافقة مع نظام VESA.

كما يتميز تلفزيون ”سامسونج” الذكي Signage بخاصية “ماجيك إنفو موبايل” MagicInfo Mobile التي تتيح للشركات إجراء تحديثات سريعة أو تحميل الصور إلى المواد الترويجية من أجهزتهم المحمولة باستخدام تطبيق محمول متوافق مع نظامي “أندرويد” و “آي أو إس”.

وبالمثل، فإن الإمكانات اللاسلكية المجهز بها التلفزيون تنهي معاناة استخدام الكابلات وتتيح الربط السلس مع مختلف الأجهزة الخارجية، بما في ذلك جهاز التوجيهRouter والشبكة، وأجهزة الكمبيوتر والمحمول، جنبا إلى جنب مع نقل المحتوى اللاسلكي.

هذا وسيتم عرض تلفزيون “سامسونج” الذكي Signage في معرض جايتكس للوتسوقين في دبي خلال الفترة من 27  أيلول/سبتمبر حتى  4 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.