الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

شابك7 أفضل شبكة اجتماعية عربية على جوّالك

إذا مللت التعامل مع الشبكات الاجتماعية، أو تطبيقات المحادثات الفورية لكونها لا تُلبّي كل احتياجاتك، لا تقلق، فمع شابك7 هي شبكة اجتماعية جديدة عبر الجوال، توفر لك كل ما تحتاجه من دردشات غير محدودة مع الأصدقاء، ومشاركة الصور والملفات الصوتية والفيديو، مع القدرة على البحث والعثور على أصدقاء جدد والتواصل معهم، وسنقوم بتفصيل كل ذلك على حدى.

لدى شابك7 واجهة سهلة وبسيطة، مع ثلاث تبويبات رئيسية معنية بالدردشة واكتشاف الجديد على الشبكة، وكذلك الملف الشخصي.

الدردشة على شابك7 ليست عادية، حيث تمكنك من إرسال رسائل نصية أو صوتية وأيضاً مقاطع فيديو، بالإضافة إلى المميزات الافتراضية الأخرى التي تُلبّي احتياجاتك الخاصة، بما في ذلك إنشاء مجموعات وعمل برودكاست لها.

وعن تبويب اكتشف، يمكنك التواصل مع الأصدقاء واستكشاف أصدقاء جدد. هناك أقسام عدّه داخل هذا التبويب، أولهم قسم لحظة بلحظة، وهو يتيح لك مشاركة أمتع لحظات حياتك مع الأصدقاء، كذلك هناك قسم يُدعى “من بجواري” الذي من خلاله تستطيع معرفة من هُمْ بالقرب منك ومدّ حبال التواصُلِ معهم لتكوين صداقاتٍ جديدة.

من داخل ملفك الشخصي، تستطيع تحرير وتعديل بياناتك الشخصية بأسهل الطرق، بما في ذلك الاسم والعمر والمدينة والحالة، ناهيكم عن القدرة في الإشعارات وخيارات الدردشة والخصوصية.

ولتعيش متعة التحدي، يوجد مركز ألعاب خاص بشابك7، الذي يوفر لك ما يصل إلى سبعة ألعاب يمكنك من خلالها تحدي أصدقائك من خلال جوالك، خاصة مع ألعاب متميزة مثل لعبة الغزاة الاستراتيجية أو لعبة هامور شابك الجديدة، ولا تنسوا جنون العفاريت! فهي لعبة جمعت بين القتال والتحدي والمغامرة والتركيز في آنٍ واحد.

حمّل شابك7 واستمتع بخصائص تطبيقات الدردشة، والشبكات الاجتماعية، والترفيه، علماً بأن التطبيق متوافر على جميع المنصات المحمولة، مثل iOS وأندرويد وبلاك بيري، وحتى سيمبيان والجافا. يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات حول شابك7 عبر هذا الرابط.

رابط نسخة الايفون  رابط نسخة الاندرويد

 [vsw id=”uOBc_Rlx-E0″ source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.