الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

واتس اب اندرويد يدعم الكيت كات مع إصلاحات لهاتف جالاكسي إس 4

whatsapp-


 

قام مطوروا تطبيق واتس اب WhatsApp بإرسال تحديث جديد للتطبيق على اندرويد برقم الإصدار 2.11.150 رسميًا لكي يدعم إصدار اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat بتحديثه الفرعي اندرويد 4.4.1 كما يقوم يقوم بحل بعض المشاكل والأخطاء وخاصة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 4 بالإضافة لتحسين اداء التطبيق بشكل عام؛ وبهذا تصبح قائمة التغييرات الجديدة في هذه النسخة كما يلي.

– لم يتم بعد دعم تشغيل التطبيقات بواسطة ART قبل اندرويد 4.4.1 (ART طريقة جديدة لتفسير وتشغيل تطبيقات اندرويد بشكل أسرع جاءت مع تحديث اندرويد كيت كات وهي أسرع من Dalvik، هذه النقطة تهم المبرمجين والخبراء في اندرويد أكثر من المستخدمين حاليًا كونها قيد التجربة).
– حل المشاكل والأخطاء وتحسين إرسال وإستقبال الفيديو.
– إصلاح بعض الأخطاء الصغيرة في إصدار اندرويد 4.4 كيت كات.
– حل بعض المشاكل التي ظهرت في هاتف Galaxy S4.
– إصلاح وتحسين ترجمة التطبيقات لبعص اللغات.

للأسف لم يتم إضافة مميزة إخفاء اخر ظهور في هذا التحديث وهذه ابرز التحسينات والتغييرات التي جاءت في إصدار واتس اب اندرويد WhatsApp 2.11.150.

تطبيق واتس اب يعتبر من اهم برامج اندرويد وأشهرها على الإطلاق، ويحتل دائمًا المراتب الأولى ضمن تطبيقات اندرويد في سوق بلاي، وحسب الكثير من التقارير أصبح أشهر منصة تراسل فوري على الهواتف الذكية او الحواسب اللوحية.

 


 

يمكن البدء بالتحديث او تحميل نسخة جديدة من التطبيق عبر سوق جوجل بلاي WhatsApp Messenger او عبر موقع واتس اب الرسمي مباشرةً.


 

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.