لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


Colorful تقدم لكم وحشها الجديد iGame GeForce GTX 780 Ti مع بعض التفاصيل

قد نستطيع ان نقول ان هذه البطاقة هي اول بطاقة GTX 780 Ti غير قياسية بالكامل والتي كشفت عنها شركة Colorful .اصحبت Colorful من الشركات المحترمة في هذا المجال بعد ان اشتهرت بعدة تصاميم لبطاقاتها الرسومية. هذه البطاقة سوف تحمل اسم iGame GeForce GTX 780 Ti.

Colorful-GeForce-GTX-780-Ti-iGame-03

وما يميزها هو انها فعلا كما ذكرنا بطاقة غير قياسية بالكامل سواء من ناحية تصميم المشتت الجميل او من ناحية تصميم PCB الجديد كليا. هذه البطاقة مكسورة السرعة وهي قادمة بتردد 1006/1076MHz للـ GPU بينما بقي تردد الذاكرة كما هو 7GHz. وهو مشابه لكسر بطاقة Inno3D’s HerculeZ. المشتت الإحترافي القادم مع البطاقة هو عبارة عن مشتت يحتوي على 3 مراوح بحجم 90mm وليس معلوما بعد عدد الأنابيب الحرارية المتضمنه معه وقد تحتوي على 3 انابيب حرارية من جهة ومن الجهة الثانية ايضا 3 انابيب حرارية اي المحصلة 6 انابيب حرارية لا نعلم بعد.ولكن هذا التصميم الذي اتت به البطاقة سوف يأخذ تقريبا مكان منفذين PCI-E وان كنت تفكر بحلول SLI فهذه البطاقة ليست إختيارك.

Colorful-GeForce-GTX-780-Ti-iGame-04

 

ان عدنا الى تصميم PCB فسوف نشاهد انها تحتوي على تصميم باور فاز 2+12 وهي طبعا اكثر من التصميم القياسي لـ PCB البطاقة القياسية والتي تحتوي على 2+6.ومن الجيد ان الشركة جعلت البطاقة تستخدم منفذين طاقة 8-pin لكي تقدم لنا ما نحتاجه عند كسر السرعة. بقي ان نعرف السعر وللأسف هو مجهول حتى الأن ولكن فترة الإطلاق كما ذكرنا سابقا في خبرنا السابق انها في نهاية هذا الشهر وبداية الشهر القادم.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا