لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


10 منافسين Google Analytics لابد من تجربتهم

أصحاب المواقع و مشاريع الويب يعرفون جيدا خدمة Google Analytics التي تقدمها لهم جوجل ، و التي تتيح لهم متابعة تفاصيل حركة الزوار على مواقعهم و منتدياتهم بشكل دقيق ، فقط حساب على جوجل و إضافة الموقع مع ربطه مع الخدمة من خلال كود برمجي أو ملف التتبع ، ليجد المستخدم تفاصيل ما يجري على موقعه الخاص في الخدمة و منها عدد الزيارات و مصادرها و الصفحات الأكثر زيارة و مراقبة حركة الزوار في الوقت الفعلي مباشرة. لكن هناك على غرار هذه الخدمة الشهيرة عشرات من الخدمات المنافسة التي يود أصحاب المواقع باختلاف أحجامها تجربتها لربما أعجبتهم خدمة ما ليستخدمونها بشكل متواصل .

1- خدمة Clicky

Clicky

من أشهر الخدمات المتخصصة في تقديم الإحصائيات و التقارير الشاملة و المخصصة عن حركة الزوار و التفاصيل المرتبط بها ، ضمن تصميم بسيط يمكن فهمه و التعامل معه بشكل سهل من البداية ، و يوفر للمستخدمين التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الزيارات و منها الوقت الفعلي لحركة الزوار و يوفر لك فترة تجريبية قصيرة ، بعدها ستدفع من 9.99 دولار إلى 19.99 دولار للشهر.

2- خدمة Kissmetrics

Kissmetrics

خدمة أخرى منافسة لجوجل أناليتك ، و توفر لك الإطلاع على الإحصائيات التي تخص ما يجري على موقعك و الحصول على تقارير مفصلة حول ذلك ، و من مميزاتها الفريدة أنها تتيح لك التعرف على من قاموا بالضغط لشراء المنتوجات التي تعرضها في موقعك ، و الإطلاع على المعلومات الخاصة بالشريحة التي تشتري منك منتجات. و تتوفر للحساب الواحد لمدة 14 يوما مجانا و من ثم تتطلب منك دفع 150 دولار فما فوق شهريا.

3- خدمة Woopra

Woopra

إنها منصة تشبه السابقة و هي موجهة للعاملين على بيع المنتجات على مواقعهم ، إذ تتيح لك لوحة تحكم رائعة من حيث جادبيتها و تقدم لك كل الأدوات اللازمة لتتبع جميع التفاصيل الخاصة بعمليات الشراء التي تمت على موقعك و منها الوقت و مصدر الزيارة و هل هي مكررة أم جديدة ، و الصفحات التي قام بزيارتها و المدة التي إستغرقها عليها قبل أن يقوم بعملية الشراء. و توفر لك تجربة لمدة شهر بعدها سيكون عليك أن تدفع من 79.95 دولار إلى 199.95 دولار .

4- خدمة Mixpanel

Mixpanel

خدمة أخرى منافسة و ما يميزها هي تقديمها لميزة ما يجري الأن على موقعك بشكل مباشر ، و قدرتها الكبيرة على التفريق بين زوار نسخة الويب لموقعك و نسخة الموبايل و متابعة ما يجري بتفصيل دقيق عليهما. كما أنها مخصصة أيضا لأصحاب المواقع الربحية من بيع المنتجات المختلفة ، و متابعة الأرباح التي حققتها بشكل متواصل. كما أنها توفر حسابا مجانيا و حسابات بإمكانيات أكبر بمقابل مادي.

5- خدمة FoxMetrics

FoxMetrics

من الخدمات التي ينصح بها في مجال متابعة حركة الزوار و الزبائن على المواقع ، و التعرف على تفاصيل الأحداث التي تقام على المواقع التجارية و التي يتم من خلالها الترويج لمنتج ما ، و تتيح كافة الأدوات و الوسائل المتطورة للقيام بذلك بكل سهولة و في إطار لوحة تحكم ذكية . و تتيح لك 14 يوم تجربة و من تم تفرض عليك إختيار خطة واحدة من الخطط الأربعة التي تختلف في المميزات و القدرة على متابعة ما يجري بموقعك.

6- خدمة Mint

Mint

الكثير من أصحاب المواقع يحبون متابعة تفاصيل التغدية الخاصة بموقعهم ، حيث الكثيرين يستخدمون برامج قراءة خلاصات المواقع لمتابعة ما يتم نشره على مواقعهم المفضلة ، فيما يجهل أصحاب تلك المواقع أعداد المشتركين و نمو ذلك و تفاصيل الإشتراكات و إلغاءها أيضا ، و المواضيع التي تثير إنتباههم و هذا ما توفره لك هذه الخدمة.

7- خدمة Gauges

Gauges

من الخدمات الصاعدة في مجال الإحصائيات التي تخص مواقع الويب ، و التي تتميز بمرونة و سهولة أكبر في متابعة التفاصيل الدقيقة و الحية لما يشهده موقعك من زيارات ، و لمعرفة المحتوى الذي يستهوي الناس و المنتجات التي تجذب إهتمامهم و ذلك من أجل التركيز على المحتوى المستهذف أكثر و تحقيق شهرة أكبر و زيارات أفضل.

8- خدمة ChartBeat

Chartbeat

هل يصعب عليك قراءة البيانات الخاصة بإحصائيات موقعك ؟ حسنا لا تقلق هذه الخدمة نقطة قوتها تتجلى في تحويل البيانات التي تجمعها عن حركة الزيارات و الصفحات التي تتم زيارتها و بقية التفاصيل إلى رسوم بيانية يسهل قراءتها و فهمها . تتيح لك 30 يوما تجريبية و من تم بعد ذلك لابد أن تدفع.

9- خدمة W3Counter

W3Counter

عصب هذه الخدمة يعتمد في قدرتها على تقديم معلومات و إحصائيات حول موقعك بشكل حي و متجدد بالثانية ، يصلح لأن تستخدمها ضمن متصفح جيد و فتحه ضمن شاشة خاصة بها لمراقبة ما يجري على موقعك بشكل متواصل ، و تقدم الكثير من المميزات و كل ذلك بشكل مجاني.

10- خدمة Gosquared

Gosquared

كبقية الخدمات السابقة هذه أيضا خيار من الخيارات الرائعة التي يمكنك الإنتقال إليها ، و التي تتيح لك مراقبة كل التفاصيل و حركة الزوار بشكل دقيق و ثانية بثانية و توفر لك حسابا أفضل و متطور بسعر 9 الى 99 دولار شهريا.

هذه

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا