لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


ما هيه أهم اخطاء مستخدمين مجلة الوورد بريس !!

wordpress

1- العنوان الرئيسي .. فقير
يجب أن تعلم أنك لديك فقط ثواني قليلة لتساعد القاريء في إتخاذ قرار ما إذا كان سيقرأ مقالك أم لا، لذلك فإن عنوان رئيسي يجبر الزائر ويثيره للبقاء في مدونتك، أو ذلك الذي يراه في إحدى تغريداتك على تويتر، هو أمر واجب لا مفر منه لجلب جمهور القراء. قم بعمل قائمة بعناوين على غرار “10 طرق لـ ..” أو “أفضل 5 طرق لـ ..” فهي دائماً فعّالة. ربما تبدو مثل هذه العناوين كعناوين مبتذلة، أو أسهب الجميع في استخدامها، ولكن الحقيقة تقول أنها استراتيجية مازالت تعمل رغم كل شيء.
2-عدم وضع ميديا (صور، فيديوهات، ..الخ)
في عصر الميديا – حيث جميعنا اعتاد رؤيتها على الويب – فإنه للحفاظ على اهتمام وانتباه القاريء، يتطلب الأمر في أي مدونة أن يكون بها خلط جيد معتدل من الصورة الجيدة مع بعض وسائل الميديا الأخرى مثل الفيديو. قم بخلط تدويناتك النصية بالصور، بلقطات الشاشة، بالرسوم البيانية، بالفيديوهات على الإنترنت، ولكن تذكر دوماً ألا تفعل ذلك بإسراف أو بشكل شديد التشويش.
3-عدم الاعتماد على التصويب المباشر لقلب الموضوع
الوجبة الخفيفة التي تقدمها للقراء لكي تلبي حاجات معينة لديهم، يجب أن تكون سهلة للتصفح السريع .. لا تجعل من الصعب الحصول على وجهة نظرك بجعل تدوينتك النصية ثقيلة للغاية مليئة بالمحتوى، وتجعل المعلومات الهامة التي تحاول نقلها للقراء مدفونة في بحر من الكلمات. الكثير من الأكاديميين يقعون في هذا الخطأ حينما يكتبون تدوينة في مدوناتهم، لأن هذا يتعارض مع محاولتهم كتابة نموذج للمقال العلمي، بالقواعد المتأصلة لديهم على مدار سنوات عديدة من الدراسة الأكاديمية .. ولكن تذكر .. أنت تكتب لجمهور الإنترنت (جمهور التيك أواي Take Away) وليس لأستاذ جامعي.
4-عدم وضع عناوين فرعية
هذا الأمر شديد الأهمية، لأن هذه العناوين تقدم نقاط مضيئة تحافظ بها على استعداد القاريء للتحقق من الجزء التالي من تدوينتك. الأمر يشبه العناوين الرئيسية ولكن مصغرة، والتي تستمر في تقديم فتات مغرية للحفاظ على استمرارية القاريء في القراءة.

5-الكتابة عن المواضيع الخاطئة
الكثير من المدونين من الممكن أن يخرجوا خارج نطاق الرؤية إذا قاموا بالكتابة عن مواضيع لا يريد القراء السماع عنها، وسوف يستمر هذا في التغيير وأحياناً لن تلاحظ هذا. قراءة المواضيع الرئيسية في مدونات القمة في صناعتك يحفظ لك أن يكون أدائك متناغماً مع ضربات قلب صناعتك. أيضاً ضع عيناً على الصدى الذي تحدثه تدوينتك عن طريق قياس الشعبية الخاصة بكل مقال تكتبه بواسطة عدد مرات إعادة التغريد والمشاهدات.
6-عدم وضع مصادر إضافية للقراءة
احتفظ بقرائك في مدونتك عن طريق عرض مقالات/تدوينات ذات صلة بالموضوع الذي تكتب فيه، سواء أكانت في نهاية المقال الذي تكتبه، أو تناثرت في أجزاء المقال المتفرقة كروابط تنقل القاريء إلى مصدر آخر غني بنفس المعلومات.
7- عدم ترويج المقال في مواقع التواصل الاجتماعى
إذن، فقد كتبت المقال وقمت بإطلاقه وتتوقع أن يتوافد عليك القراء من جميع أنحاء الشبكة العنكبوتية العالمية لقراءته. التحدي الذي تواجه مدونتك هو فقط أنها مجرد كوكب منفرد في كون مليء بالمجرات. روج مدونتك واصنع نوعاً ما من الصخب .. دع كل شخص في هذا الكون يعرف أنك وصلت، واستمر في تذكيرهم بك دائماً.

 

 

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا