لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أول سلاح متطور مستوحى من لعبة Dead Space فيديو

PlasmaCutter

دعوني أخبركم أن سلسلة ألعاب الفضاء الميت Dead Space هي من أفضل ألعاب الرعب الموجودة إلى الآن، حيث تمكنت بالفعل أن تُشعر اللاعبين بالخوف أثناء اللعب، ويكفي أنها حظت ببيع أكثرمن مليوني نسخة في العالم.

نجاح لعبة الفضاء الميت لم يعد الآن بحكم عدد المبيعات؛ لأن اللعبة كانت قادرة أيضاً على إلهام بعض الاشخاص لصناعة أحد أقوى الأسلحة الموجودة فيها، قاطع البلازما Plasma Cutter، والذي يستخدمه إسحاق كلارك – بطل اللعبة – لمواجهة أعدائه، وكان باتريك برايب واحداً من الذين تمكنوا من جعل السلاح مطابقاً للغاية لما يحمله كلارك.

قضى برايب 200 ساعة من أجل صناعة هذا السلاح المستقبلي، هو أسماه كذلك “مستقبلي”، وذلك لأن قاطع البلازما يطلق خمسة من أشعة الليزر، ثلاثة من الليزر الأخضر واثنين من الليزر الأزرق، والتي من شأنها قادرةً على إطلاق 1500 ملي وات من الطاقة الحارقة، ومع هذه الصلاحيات، بدا بإمكاننا استخدام قاطع البلازما لقطع الأخشاب والبلاستيك بسهولة.

تتساءلون كيف يمكن أن يوجد سلاح حقيقي مُستوحى من لعبة مثل Dead Space؟ بمجرد إلقائكم نظرة على المقطع القادم ستدركون كل شئ.

صحيح.. إنه ليس مصنوعاً بالأفتر إفّكت!

[vsw id=”HVFHUa44nt4″ source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا