لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أفضل الاضافات لتأمين مدونات الوورد برس من الاختراق

yourcolor-wordpress-pasword1

أثناء تصفحي للمواقع للبحث عن حماية مدونة الورد بريس
وجدت موضوع اعجبني واستفدت منه وحبيت ان انزله ليستفيد منه غيري


فى البداية، يجب ان تعلم انه لاتوجد اضافة او مجموعة اضافات تؤمن لك مدونتك بنسبة 100 %، و ذلك لان شعبية الوورد برس تزداد يوميا و كذلك يزداد معها عدد المخترقين الذين دائما ما يبحثون عن الثغرات فى المواقع التى تزداد شعبيتها بصورة كبيرة، لذا فان هذه الاضافات ان لم تقم بحماية مدونتك بصورة كاملة ، فانها سوف تقلل من مخاطر الاختراق التى يمكن ان تحدث لمدونتك، خاصة اذا ازدادت شهرتها، و فيما يلى مجموعة من الاضافات والتى سوف تقوم بهذا الغرض.

اضافة WP Security Scan
تقوم بعمل مسح شامل لنسخة الوورد برس التى قمت باعدادها على السيرفر، و تعطيك اقتراحات بالثغرات الامنية التى قد تكون موجودة بمدونتك، مثل كلمة مرور قاعدة البيانات، تصاريح الملفات، كذلك تقوم باخفاء رقم اصدار الوورد برس، بالاضافة الى العديد من المهام الاخرى.

اضافة Secure WordPress

مهمتها الاساسية تقوم على حذف كل عناصر او معلومات الخطأ التى نتجت بعد اعداد المدونة، قد ينظر البعض اليها على انها محدودة التاثير، و رغم ذلك اراها هامة، حيث تقوم بحذف معلومات الاخطاء التى قد تظهر فى صفحة الدخول، حذف او تغيير معلومات اصدار المدونة، اخفاء معلومات التحديث للاضافات الموجودة فى المدونة، اضافة صفحة فارغة index.html فى جميع مجلدات الاضافات وذلك لمنع اى محاولة لمعاينة محتويات هذا المجلد، و غيرها من المهام والتى سوف تجدها عند تركيب الاضافة.

اضافة WordPress Database Backup
لاغنى عنها لاى مدون يستخدم الوورد برس، فهى تمثل صمام الامان اذا ماحدث اختراق لمدونته، و هذه الاداة تسمح لك بعمل نسخ احتياطى لمحتوى مدونتك بالاضافة الى عناصر اخرى تحددها انت من خلال الاضافة، و تقوم بارسال هذه النسخ الى هارد ديسك او الايميل او سيرفر اخر تحدده انت، و بالطبع فى حالة وقوع اى مكروه لمدونتك سوف يكون هذا الحل هو افضل الحلول امامك.

اضافة Chap Secure Login
تقوم بتأمين عملية الاتصال بينك و بين المدونة وذلك من خلال تشفير كلمة المرور الخاصة بك، و لكنه لاتقوم بتشفير اسم المستخدم، و هى بذلك تقوم بعمل حماية امنية كاملة و سد الطريق على المخترقين فى هذه الجزئية التى لو تمكنوا منها لتحققت السيطرة لهم كاملة على مدونتك.

اضافة Anonymous WordPress Plugin
جميع اصدارات الوورد برس تدعم التحديث التلقائى للاضافات المثبتة فى المدونة، و عملية التحديث هذه يتم من خلالها ارسال بعض المعلومات عن مدونتك مثل عنوانها url ، رقم الاصدار الخاص بها، قائمة الاضافات المفعلة فى مدونتك، و هذه المعلومات قد تخدم بعض المخترقين، لذا فان هذه الاضافة سوف تقوم بازالة المعلومات السابقة عند القيام بعملية التحديث للاضافات فى مدونتك.

اضافة Admin SSL
هدفها هو تأمين عملية الاتصال بين المدونة و المدير admin ، حيث تشمل جميع الصفحات التى تستخدم فيها كلمة المرور مثل صفحة الدخول، صفحات الكتابة، صفحات التحكم فى خيارات المدونة، و هكذا.

اضافة AskApache Password Protect
تمثل حائط دفاعى لمدونتك، حيث تقوم بحماية مجلدات includes و content ، و من وجهة نظرى فهى اضافة تستحق التثبيت، و يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات فى صفحة الاضافة

اضافة TAC
قد يعجبك احد القوالب فى موقع ما، تقوم بتنزيله و تركيبه على مدونتك، و لكنك لاتقوم بفحصه عادة اما لنقص الخبرة وهذا الشائع او لثقتك الزائدة فى الاضافات التى قمت بتركيبها، و رغم ذلك فانك قد تحتاج هذه الاضافة و التى تقوم بفحص ملفات القالب و استخراج الاكواد الخبيثة والتى قد ترسل معلومات عن مدونتك للمخترقين، اضافة لاغنى عنها اذا كنت دائم التغيير فى قوالب مدونتك.

اضافة Stealth Login
هذه الاضافة تمكنك من انشاء عنوان url خاص بك فقط للدخول والخروج من المدونة، و ذلك بدلا من الدخول عن طريق wp-login.php.

اضافة WordPress File Monitor
تقوم بمراقبة جميع الملفات الخاصة بالوورد برس والتى قمت باعدادها، و عند حدوث اى تغيير سواء بالتعديل او الاضافة او الحذف، سوف تقوم بارسال ايميل فورى لك.

اضافة WP-DBManager
مهمتها الاساسية هى صيانة قاعدة البيانات الخاصة بمدونتك مثل اصلاحها، عمل نسخ احتياطى تلقائى، اضافة او حذف جداول، والعديد من الامور الاخرى

اضافة Limit Login Attempts
تقوم بتحديد عدد مرات محاولات الدخول المسموحة للمدونة من خلال صفحة الدخول و ذلك اعتمادا على ملفات cookies للشخص الذى يحاول الدخول لمدونتك.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا