لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


ابل، الشركة الاكثر ابتكارية لعام 2013

think-different-apple

كعادتها دائماً، تمكنت أبل من إحكام قبضتها مرة اخرى على لقب الشركة الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2013. والجدير بالذكر أن أبل حصدت هذا اللقب للعام التاسع على التوالي والذي تمنحه مجموعة بوسطن الاستشارية. ومن ناحية اخرى، تمكنت سامسونج من تجاوز جوجل هذا العام وحصدت المركز الثاني، بعد أن كانت جوجل تسيطر عليه لمدة سبع سنوات على التوالي، في الفترة ما بين 2007 وحتى 2012.

هذا وقد ارتفعت الشركة الكورية بسرعة صاروخية لتنضم إلى الخمسة الأوائل في فترة قصيرة من الزمن. ففي عام 2008، كانت سامسونج تحتل المركز 28، بالإضافة لإظهارها أداء ثابت على مدى السنوات الخمس الماضية من خلال إطلاقها العديد من المنتجات ضمن سلسلة جلاكسي اس والتي تُعد أحد الإبتكارات الأكثر شعبية في العالم. أما المركز الرابع والخامس فتحتلهما شركتي مايكروسوفت وتويوتا على التوالي. وتشمل القائمة أيضاً شركات مثل أمازون و IBM وفورد وجنرال الكتريك وفيسبوك وسوني وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدراسة تستند إلى معلومات من أكثر من 1500 مدير تنفيذي في دراسة استقصائية عالمية تغطي العديد من الصناعات والمناطق.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

مشاهدة التعليقات (2)