لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


جوجل تحدث محرك البحث خاصتها بمميزات أكثر ذكاءً

google-search3

كشفت “جوجل” عن تحديث لمحرك البحث خاصتها بمميزات وصفتها بأنها “أكثر ذكاءً”، وذلك على هامش احتفال الشركة الأمريكية بعيدها الخامس عشر.

وأوضحت الشركة الامريكية أنها وسعت المميزات الموجودة في الرسم البياني المعرفي Knowledge Graph الخاص بمحرك البحث “جوجل”، ليتمكن المحرك من الإجابة على المزيد من الأسئلة المعقدة.

وأصبح محرك البحث قادر على الإجابة عن أسئلة مثل “أخبرني عن فنانين الحركة الانطباعية؟”، وأوضحت “جوجل”، عبر مدونتها، أن المحرك حينها سيقدم نتائج لمجموعة من الفنانين المنتمين للحركة الفنية وأشهر أعمالهم إلى جانب معلومات عن الانطباعية، معتمداً على ميزة المرشحات التي تقدم أفضل نتائج لما يبحث عنه المستخدم.

وأضافت الشركة الأمريكية أنها أضافة ميزة المقارنات إلى الرسم البياني المعرفي في محرك البحث خاصتها، لتتيح للمستخدم سؤال “جوجل” أسئلة مثل “قارن الزبدة مع زيت الزيتون” ليقدم المحرك نتائج حول مقارنة كمية الدهون المشبعة في الزبدة مقارنة مع زيت الزيتون، كما يستطيع المستخدم المقارنة في مواضيع مختلفة مثل المقارنة بين الحيوانات أو بين الكواكب أو النجوم.

 

هذا، وأعلنت “جوجل” عن نيتها تحديث تطبيق البحث خاصتها المخصص لجهازي “آيفون” و”آيباد” خلال الأسابيع القلية المقبلة لدعم ميزة جديدة معتمدة على الأوامر الصوتية.

وسيستطيع مستخدمو أجهزة “آبل” الذكية فور تثبيت التحديث القادم لتطبيق بحث “جوجل” توجيه أوامر للتطبيق لتنبيهم في مواعيد أو أماكن محددة، وأشارت الشركة إلى مثال يستطيع المستخدم فيه الطلب من التطبيق تذكيره بشراء زيت زيتون عندما يكون متواجد في متجر ما ليقوم التطبيق بتنبيه المستخدم فور الذهاب إلى المتجر المذكور.

وفي المقابل، أشارت الشركة الأمريكية إلى تحسين تصميم صفحة نتائج البحث على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث أعادت الشركة تعديل التصميم للفصل بين النتائج والإعلانات وكذلك جعل صفحة نتائج البحث أكثر تجاوباً مع لمسات المستخدم.

الجدير بالذكر أن تلك التحديثات لمحرك بحث “جوجل” تعد الأبرز منذ اعتماد الشركة على تقنية الرسم البياني المعرفي في محرك البحث خاصتها في 2012، ووعدت الشركة أن تستمر في عمليات التطوير بطريقة توفر على المستخدمين أكثر فأكثر عناء البحث عما يريدونه.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا