لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


Microsoft تبدو قلقة من نظام التشغيل SteamOS القادم

Steam-OS

يبدو أن شركة Microsot إحدى أكبر الشركات البرمجية بالعالم تشعر بالقلق من نظام تشغيل VALVE المحتمل SteamOS، والذي من المتوقع صدوره بوقت قريب.

حيث أعلن Phil Harrison نائب رئيس شركة Microsoft أنهم يتابعون وعن قرب أخر التطورات بشأن نظام تشغيل  SteamOS. وتأتي هذه التصريحات بعد إعلان  Valve عن نظام تشغيلها الجديد SteamOS المبني على نواة Linux والذي سيقدم تجربة مماثلة لتلك التي نراها على أنظمة Xbox و PS4 ولكن هذه المرة للحواسب الشخصية PC.

ويضيف Harrison متحدثاً عن ذلك”Valve شركة مدهشة جداً، وبالتأكيد سنتابع ما يقومون به بإهتمام كبير”، وهناك توقعات بأن يتسبب نظام Steam OS الجديد في تراجع مبيعات منصات الألعاب المختلفة بما في ذلك المنصات الخاصة بMicrosoft وSony وأيضاً أجهزة Wii U الخاصة بNintendo.

ويقول Harrison في هذا الشأن”أعتقد بأن الإعلان عن تراجع منصات ألعاب الفيديو هو أمر سابق لأوانه”

ولكن قلق Microsoft ربما لايكون بسبب إمكانية تراجع جهازها المخصص للألعاب XBox فحسب، بل أيضاً من المتوق أن يؤثر نظام التشغيل StaeamOS على أنظمة التشغيل Windwos 7 و Windwos 8. وصحيح بأن نظام تشغيل SteamOS هو مخصص للألعاب فقط، ولكن إن أضافت Valve بعض الأدوات والبرامج البسيطة والتي يستخدمها اللاعبون بكثرة كتطبيقات تصفح الإنترنت مثلاً، فهناك إحتمال بأن تعرض فئة ليست بالقليلة عن أنظمة تشغيل Microsoft وتلجأ إلى نظام SteamOS لتشغيل الألعاب.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا