لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أمازون تُعلن عن Kindle Fire HDX, أحدث أجهزة لوحية خاصة بها بمقاس 7 و 8.9 إنش

amazon-announces-the-kindle-fire-hdx-its-latest-7-and-8-9-inch-tablets

 

.

 

 

amazon-announces-the-kindle-fire-hdx-its-latest-7-and-8-9-inch-tablets

 

أعلنت أمازون عن الجهاز اللوحي الجديد Kindle Fire HDX, و هو نُسخة جديدة من سلسلة أجهزة Kindle الخاصة بها, و يأتي الجهاز الجديد بمقاسات 7 و 8.9 إنش.

الجهاز اللوحي الجديد يعمل من خلال نظام التشغيل Fire, نُسخة 3.0, و المعروفة أيضاً بإسم “Mojito”, كما أنه يأتي بمجموعة كبيرة من التحديثات. الجهاز يعمل من خلال مُعالج Qualcomm رُباعي الأنوية بتردُد 2GHz. الشاشةمن نوعية HDX, و التي تأتي بكثافة بيكسل 339 PPI و عدد بيكسل يصل إلى أربعة مليون. دقة ألوان sRGB تصل إلى 100% في الجهاز الجديد.

amazon-announces-the-kindle-fire-hdx-its-latest-7-and-8-9-inch-tablets-01

بجانب قدوم الجهاز الجديد بحجم أقل بمقدار الثُلث عند المُقارنة بأجهزة الجيل السابق, يأتي الجهاز ببطارية بقُدرة يوم كامل, فقد ذكرت أمازون أن البطارية توفر 11 ساعة إستخدام مُتواصل و 17 ساعة عند القراءة فقط.

الأمر المُميز حول الجهاز اللوحي الجديد هو قدومه بزر Mayday للدعم. هذا الزر يعمل كإشارة SOS, فعند الضغط عليه, يتم إجراء إتصال فيديو مُباشر مع خدمة عُملاء أمازون لحل أي مُشكلة خاصة بك. الميزة مجانية و تعمل بشكل مُستَمر.

amazon-announces-the-kindle-fire-hdx-its-latest-7-and-8-9-inch-tablets-02

الشركة لم تُطلق هاردوير جديد فقط, و لكن قامت أيضاً بإصدار سوفتوير و خدمات جديدة, فعلى سبيل المثال, تُمَكن خدمةAmazon Instant Prime المُستَخدمين من تحميل الفيديوهات لمُشاهدتها في وقت لاحق بدون إنترنت.

X-Ray for Music تُمَكن المُستَخدمين من الغناء على طريقتهُم الخاصة. المُستَخدمون يستطيعون تخزين المُحتويات الخاصة بهُم على سحابة Cloud Collections.

amazon-announces-the-kindle-fire-hdx-its-latest-7-and-8-9-inch-tablets-03

بالنسبة للسعر, يأتي الجهاز اللوحي ذات مقاس 7 إنش بسعر 229$ لنُسخة 16GB و 329$ للنُسخة الداعمة لشبكات LTE. نُسخة 8.9 إنش تأتي بسعر 349$ و 479$ لنُسخة LTE.

نُسخة Wi-Fi فقط سيتم البدء في شحنها يوم 15 أكتوبر, مع شحن نُسَخ LTE بعد هذا الميعاد بشهر. أجهزة 8.9 إنش سيتم البدء في شحنها في نوفمبر القادم أو ديسمبر بالنسبة لنُسخة LTE.

أجهزة Kindle Fire HD تم تحديثها أيضاً لتأتي بشاشة عرض HD, معالج أسعر, و مُكبرات صوت جديدة, و بالإضافة إلى ذلك, تم تخفيض سعر الجهاز إلى 139$.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا